أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

تراقب ادارة نادي تشيلسي الانجليزي عن كثب الخطوة القادمة للارجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد الاسباني، بغية التعاقد معه لخلاقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وخسر تشيلسي على يد مورينيو للمرة السابعة هذا الموسم، بعدما سقط امام ستوك سيتي بهدف نظيف في الجولة 12 من بطولة الدوري الانجليزي، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة جمعها في 12 مباراة.

ويمتد عقد سيميوني مع اتلتيكو مدريد حتى عام 2020، لكن تشيلسي يأمل في استخدام المدرب الارجنتيني للشرط الموجود في العقد، والذي يمنحه الحق في الرحيل، بداية من الصيف القادم، وهو ما يجعل ادارة تشيلسي ترسم خطتها من اجل تولى سيميوني القيادة الفنية للفريق بداية من الصيف القادم.

و بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد يكون الايرلندي الشمالي بريندان رودجرز  مدرب ليفربول السابق، هو المدير الفني ولو بشكل مؤقت لتشيلسي في الفترة القادمة، خاصة انه عمل في قيادة فريقي الشباب والرديف بالنادي.

كان تشيلسي قد خسر هذا الموسم على يد مانشستر سيتي وكريستال بالاس وايفرتون وساوثهامتون وويستهام يونايتد وليفربول، قبل ان يخسر للمرة السابعة على يد ستوك سيتي.