أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

حسم التعادل السلبي ديربي مدينة مانشستر الذي جمع يونايتد بالسيتي، الذي جرى بملعب اولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي.

وحصل كل فريق على نقطة من هذا التعادل، ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 22 نقطة في صدارة المسابقة متفوقا على ارسنال الذي يملك نفس الرصيد بفارق الاهداف، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 20 نقطة في المركز الرابع، خلف وستهام يونايتد الذي يتفوق بفارق الاهداف.

المباراة في مجملها جاءت حماسية دون ان يستطيع اي فريق فرض كلمته على الاخر، حيث كانت الكلمة العليا لدفاع الفريقين، فندرت الهجمات على المرميين، فلم يظهر اصحاب المهارات الخاصة الا في مناسبات قليلة، تمثلت في محاولات فردية من توريه وسترلينج لمانشستر سيتي في شوط اللقاء الاول.

وكان مانشستر يونايتد الافضل نسبيا والاقرب للتهديف في الشوط الثاني من خلال رأسيه لسمولينج مع بداية الشوط، تلاها محاولة لماتا تصدى لها جو هارت حارس الضيوف، وكاد البديل ليننجارد ان يهدي الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 84، لكن كرته التي هيأها له مارسيال، تصدت لها العارضة، ظهر بعدها جو هارت مجددا لينقذ تسديدة سمولينج قبل دقيقتين من النهاية، ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.