أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

فتح الايفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي النار على وسائل الاعلام الانجليزية، بسبب انتقاداته له، مؤكدا على انه سيمنع اولاده من ممارسة كرة القدم بسبب ما يتعرض له من ضغوط تجعله يعيش حياة غير سعيدة.

وقال توريه في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "يتصور البعض انني اعيش حياة سعيدة، اجني المال، وافوز بالالقاب، لكنني لست سعيدا، وسامنع اولادي من ممارسة كرة القدم حتى لا يتعرضون لما واجهته في السنوات الماضية، لقد عانيت كثيرا".

واضاف افضل لاعب في افريقيا خلال العامين الاخيرين: "في الموسم الماضي سجلت 12 هدفا وحقق مانشستر سيتي المركز الثاني، بالرغم من انشغالي مع منتخب بلادي في امم افريقيا التي حققنا لقبها، وفي الموسم الذي سبقه سجلت 24 هدفا الذي سبقه، ولم يتذكرني احد بالاشادة او التكريم".

واسترسل قائد منتخب كوت ديفوار في تصريحه، بالقول: "في انجلترا دائما يتذكرون السلبيات، ويتجاهلون الايجابيات، وهذه الامور تثير غضبي، فنحن الافارقة نحب ان الثناء والتقدير حينما نجيد، او حتى الاعتراف بما نفعله من امور جيدة، وهذا يجعلني اتألم كثيرا واشعر بالضيق".

كان توريه قد اعلن في اكثر من مناسبة رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي لشعوره بالتجاهل وعدم التقدير من ادارة النادي الانجليزي.