أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

حافظ مانشستر سيتي على صدارته لبطولة الدوري الانجليزي، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه بورنموث بخمسة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما بالجولة التاسعة بملعب طيران الاتحاد.

الجناح الشاب رحيم سترلينغ خطف الاضواء من الجميع في المباراة، بتسجيله "هاتريك"، فيما سجل زميله ويلفريد بوني هدفين، وجاء هدف بورنموث الوحيد عبر غلين موراي، ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 21 نقطة في صدارة المسابقة، فيما توقف رصيد بورنموث عند ثمانية نقاط في المركز 17.

مانشستر سيتي انهى المباراة عمليا في الشوط الاول، بعدما تقدم مبكرا عبر رحيم سترلينج الذي تابع كرة عرضية صاحبها اضطراب في دفاع الفريق الضيف واودعها الشباك، قبل ان يضيف ويلفريد بوني الهدف الثاني بعدها باربع دقائق،  استغل بعدها بورنموث هدوء اصحاب الارض وخطف هدف  في الدقيقة 22 عبر غلين موراي، لتصبح النتيجة تقدم مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

وعاد سترلينغ للتسجيل مجددا في الدقيقة 29 بهدف من مجهود فردي رائع، قبل ان يعود في الدقيقة 41، ويتابع كرة ويتلاعب بدفاع بورنموث قبل ان يودعها الشباك ليخرج الشوط الاول من المباراة بتقدم مانشستر سيتي باربعة اهداف لهدف.

في الشوط الثاني، وضح ان مانشستر سيتي قد اطمئن للنتيجة، فلم يرهق نفسه كثيرا، لكنه رفض ان يخرج منه دون ان يسجل، وهو ما حدث في الدقيقة 89 من عمر اللقاء عبر الايفواري ويلفريد بوني الذي سجل هدفه الثاني في المباراة، ليخرج اللقاء بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف لهدف.