أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

غرمت محكمة التاج البريطانية، الدولي الانجليزي ستيفن كوكر مدافع فريق ساوثهامبتون، مبلغ الف جنيه استرليني، بسبب اهانته لحارس عقار.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن ان حارس العقار طلب من مدافع كوينز بارك رينجرز المعار الى ساوثهامبتون، مغادرة المكان الذي كان يقف فيه، ما بين منتصف الليل و الساعة الواحدة صباحا في مارس الماضي، وبالفعل غادر اللاعب المكان، لكنه وجه اهانات لفظية لحارس العقار.

وقال جاري فينتوري المدعي العام في القضية للمحكمة، ان ستيفن كوكر ظل لمدة سبع دقائق يوجه اهانات لحارس العقار، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة التي اوضحت انه لم يكن هناك اي اشتباك جسدي، لكن وضح ان كوكر يوجه شتائم والفاظ مسيئة لحارس العقار.

اما القاضي كريستوف كريتشلو، فقال: "بما انه رياضي محترف فيجب ان يكون معتاد على السلوكيات المنضبطة، من المفترض انه يخضع امام قوانين كرة القدم، ومهما كانت الضغوط عليه بسبب مهنته، هناك عبئا ثقيلا عندما تتصرف بطريقة غير منضبطة".

واكد محامي اللاعب مايكل بوريللي ان كوكر يشعر بالحرج للغاية من هذا الموقف ويأسف بشدة عليه، خاصة وان لديه سجلا يتطلب حسن السير والسلوك، مشيرا الى ان اللاعب ربما قام بذلك تحت تأثير الكحول.