أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

عاد الدولي الانجليزي رحيم سترلينغ جناح فريق مانشستر سيتي، لاثارة الجدل مجدداً، بعدما شوهد في أحد الأماكن العامة وهو يقوم بتدخين الشيشة.

وكان المنتخب الانجليزي قد حقق الفوز على نظيره الاستوني بهدفين سجلهما ثيو والكوت ورحيم سترلينغ في اللقاء الذي جرى الجمعة بويمبلي، ليحافظ على علامته الكاملة في المجموعة الخامسة من التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016، والتي كان أول المتأهلين إليها،  بحصد 27 نقطة من  تسع مبارايات.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، عن شهود عيان، فإن سترلينغ الذي انتقل لصفوف مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 49 مليون جنيه استرليني، شوهد وهو يقوم بتدخين الشيشة.

وتم الامر في مارينا لاونج  شمال غرب لندن، وذلك بعد 24 ساعة فقط من تسجيله لهدف مع المنتخب الانجليزي في شباك استونيا.

وقال شاهد عيان: "لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي أن أرى لاعب شهير يدخن الشيشة، لقد كان يجلس بين زملائه، وظهر بوضوح أنه يستمتع بالأمر".

وكشف الحساب الرسمي لصالة مارينا لاونج على موقع التواصل الاجتماعي للصور "اينستغرام" عن وجود سترلينغ في المكان، لكن وضح جداً من الصور أنه تم التقاطها قبل أن يبدأ الشروع في تدخين الشيشة.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الاولى التي يتم فيها مشاهدة سترلينغ وهو يدخن، حيث سبق وأن التقطت له صور وهو يقوم بتدخين الشيشة وكذلك غاز ثاني اكسيد النيتروز المعروف بغاز الضحك.