(أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عبد الرحمن الشويخ

قاد الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز فريقه ارسنال لفوز كبير على مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب الامارات، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي.

اليكسيس سانشيز سجل هدفين لارسنال، توسطهما هدف لمسعود اوزيل، ليرتفع رصيد ارسنال الى 16 نقطة في المركز الثاني، وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد الذي تراجع للمركز الثالث.

البداية من ارسنال جاءت كافضل ما يكون، حيث نجح في تسجيل اهدافه الثلاثة في اول 19 دقيقة من عمر المباراة، بفضل المهارة العالية للنجم الالماني مسعود اوزيل، والثقة الكبيرة للتشيلي اليكسيس سانشيز في قدراته الخاصة، والتي جسدها الهدف الاول، الذي حول فيها سانشيز تمريرة اوزيل داخل مرمى دي خيا في الدقيقة السادسة.

بعد الهدف الاول بدقيقة واحدة، اكد ارسنال تقدمه بهدف جديد، عن طريق اوزيل بتسديدة ارضية رائعة، سبقها عمل جماعي بتمريرات قصيرها انهاها والكوت بتهيئة الكرة في وضعية مثالية لاوزيل الذي لم يرد الهدية، واضاف الهدف الثاني لارسنال.

محاولات مانشستر يونايتد للحاق بركب المباراة، تبخرت في الدقيقة 19، بعدما نجح اليكسيس سانشيز في اختراق دفاع مانشستر يونايتد بمهارة عالية وثقة كبيرة، انهاها بتسديدة صاروخية، استقرت في شباك دي خيا، مسجلا ثالث اهداف ارسنال.

في بقية المباراة حاول مانشستر يونايتد التعديل، لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي لارسنال الذي كان الممكن ان يضيف المزيد من الاهداف من الهجمات المرتدة السريعة التي لاحت له لكن دون جديد، ليخرج فائزا من اللقاء بثلاثية نظيفة.