(أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عبد الرحمن الشويخ

شنت ايفا كارنيرو طبيبة نادي تشيلسي الانجليزي، هجوما حادا على الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب عدم معاقبته لجوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، بعد الاتهامات التي وجهها اليها.

وكان الاتحاد الانجليزي قد الاربعاء الماضي، عدم توقيع اي عقوبات ضد مورينيو، في واقعة قيامه بالهجوم اللفظي على طبيبة تشيلسي، بعدما دخلت الملعب في اللحظات الاخيرة من مباراة الفريق مع سوانزي سيتي التي جرت بالجولة الاولى من بطولة الدوري الانجليزي، في الثامن من اغسطس الماضي، لمعالجة ادين هازارد لاعب الفريق، في الوقت الذي كان مورينيو يرى انه لا مبرر لذلك في ظل تعادل الفريق بهدفين لمثلهما، واصفا تدخله بالحماقة وعدم الفهم في كرة القدم، فيما ظهر مقطع مصور يوضح نعت مورينيو لوالدة الطبيبة بالعاهرة.

وعلقت كارنيرو على قرار الاتحاد الانجليزي في تصريح لصحيفة "ميرور" البريطانية، بالقول: "فوجئت بزعم الاتحاد الانجليزي انه قام بالتحقيق في واقعة 8 اغسطس عبر وسائل الاعلام، فلم يتم استدعائي للسؤال طوال هذه الفترة".

واسترسلت ايفا كارنيرو في تصريحها بالقول: "اتساءل، هل هذه الوسيلة الوحيدة للتحقيق في انجلترا، التي لا يتم فيها سماع اطراف القضية، لقد تم تجاهل بعض الادلة وهو بالتالي ما سيؤثر في النتائج".

واتممت الطبيبة التي تم تجميد نشاطها في الفريق حديثها، قائلة: "هذه ليست المرة الاولى التي يحدث فيها ذلك، في الموسم الماضي تعرضت للاساءة اللفظية في مباراة ويستهام، ولم يحرك الاتحاد الانجليزي ساكنا".