أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عبد الرحمن الشويخ)

احسن مانشستر يونايتد استغلال الهدية التي منحها له توتنهام بفوزه على مانشستر سيتي باربعة اهداف لهدف، واكتسح ضيفه سندرلاند بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى بملعب اولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الانجليزي.

الهولندي ممفيس ديباي سجل لمانشستر يونايتد الهدف الاول في الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الاول، وضاعف واين روني النتيجة في الدقيقة 46، وكان الختام بقدم خوان ماتا في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 16 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، بينما قبع سندرلاند في ذيل الجدول برصيد نقطتين.

لم يواجه مانشستر يونايتد مصاعب في بلوغ نقاط المباراة الثلاث، حيث تمكن الرباعي مارتيال وروني وماتا وديباي، من فرض كلمتهم على دفاع سندرلاند الذي حاول الصمود على قدر امكانياته، لكنه في النهاية سلم المباراة لمانشستر يونايتد، ليصل لصدارة الدوري الانجليزي.

وعلى ملعب ووكورزم ستاديوم، حقق ارسنال فوزا عريضا على مضيفه ليستر سيتي، بخمسة اهداف لهدفين، في مباراة كان بطلها التشيلي اليكسيس سانشيز، الذي سجل ثلاثة اهداف لارسنال، توسط بهم هدفي والكوت وجيرو، فيما سجل جيمي فاردي هدفي ليستر سيتي لينفرد بصدارة هدافي المسابقة.

ورفع ارسنال رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 12 نقطة في المركز السادس.

وفي ملعب الانفيلد، استعاد ليفربول الانتصارات بفضل دانييل ستوريدج، الذي قاد الفريق للفوز على استون فيلا بثلاثة اهداف لهدفين، بتسجيله لهدفين، وكان زميله جيمس ميلنر قد تقدم بالهدف الاول، فيما سجل رودي جستيد هدفي الفريق الضيف.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط الى 11 نقطة في المركز السابع، واحتل استون فيلا المركز 18 برصيد اربع نقاط.