أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

وصف الكوستاريكي كيلور  نافاس  حارس مرمى ريال مدريد الاسباني، فشل انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي، بانه اسوأ يوم في مسيرته الكروية.

وكان نافاس على وسك الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في اليوم الاخير من الانتقالات الصيفية، في صفقة تبادلية ينتقل علي اساسها ديفيد دي خيا لصفوف ريال مدريد، مقابل ضم نافاس لمانشستر يونايتد، بالاضافة الى مقابل مالي، لكن ارسال الوثائق بعد دقيقة من الوقت المحدد اجهض الصفقة.

وتبادل ريال مدريد ومانشستر يونايتد الاتهامات حيث حمل كلاهما الاخر مسؤولية فشل الصفقة، قبل ان يقوم مانشستر يونايتد بحسم الامور وتجديد عقد دي خيا لاربع سنوات قادمة.

وقال نافاس في تصريح لاذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية: "لقد كان واحدا من اسوأ ايام مسيرتي الكروية، بكيت بالقرب من زوجتي عندما تم غلق باب الانتقالات الصيفية، انا بشر وضاع كل شيء بالنسبة لي، كنت انتظر في المطار بدون حقائب، لم اكن على متن الطائرة، لكنني كنت قريبا من ذلك".

واشار نافاس البالغ من العمر 28 عاما، الى انه لم يكن يرعب في الرحيل عن ريال مدريد، لكن ادارة النادي جرحته بسعيه التعاقد مع حارس اخر ليحل محله، مضيفا بالقول: "كان الموقف معقدا، كنت ارغب في اللعب، ومشاهدة كيف سيلعب بديلي".

واضاف الحارس الكوستاريكي: "في السابعة مساء، قالي لي وكيلي عليك ان تستقل الطائرة، كنت انتظر في الغرفة، العقد وصل متأخر جدا، وكيل اعمالي قام بمراجعته وكان صحيحا، لم اكن اريد الرحيل، خضعت للفحص الطبي في فالديبياس، ولم اعود للمطار فلم يكن هناك وقت، فقد تعقدت الامور، عدت للمنزل وبدأت في البكاء".