أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (SPORT360 عربية)

رفض يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الاعتراف باستحقاق يوفنتوس الفوز على فريقه في دوري أبطال أوروبا، وأصر على القول "إن اليوفي فاز بالحظ، فهم لم يخلقوا إلا فرصتين وسجلوا منهما".

وحطم كريستانو رونالدو رقماً خاصاً في ترتيب هدافي دوري الأبطال، وذلك بعيداً عن تصدره سباق الهداف التاريخي مع ليونيل ميسي، حيث أصبح النجم البرتغالي أكثر اللاعبين تسجيلاً من ركلات جزاء في تاريخ البطولة بـ10 ركلات. 

نبقى مع الأرقام القياسية، حيث أصبح رافا بنيتيز مدرب ريال مدريد أكثر مدرب يخوض دوري الأبطال مع فرق مختلفة، حيث درب فريقه السادس عبر مسيرته في البطولة، وهو نفس رقم مدرب النادي الملكي السابق كارلو أنشيلوتي.

وفي خبر غريب يتعلق بنادي تشيلسي الإنجليزي ، فرض جوزيه مورينيو قانون "منع المزاح" بين لاعبيه حتى يستعيدوا النتائج الإيجابية، وذلك بعد البداية الكارثية لحامل لقب الدوري الإنجليزي. 

رغم خسارته المباراة النهائية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وعد روجيه فيدرر جماهيره بالعودة  القوية الموسم المقبل، والإصرار على تحقيق النتائج الإيجابية.

بوادر خلاف ظهرت في مدينة ميلانو بين الشريكين في ملعب سان سيرو؛ إنتر ميلان واي سي ميلان، حيث أعرب مالك الإنتر رجل الأعمال الاندونيسي إريك توهير عن غضبه بشأن قرار بيرلسكوني البقاء في الملعب، وعدم الرحيل عنه كما كان مخططاً له. 

وأثبت التشريح الطبي لجثة نجم كرة السلة الأمريكي الراحل كارل مالون أن وفاته طبيعية وذلك نتيجة أزمة قلبية، ليتم نفي بعض الإشاعات المنشرة في شبكات التواصل الاجتماعي بشأن انتحاره.