أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعرب الفرنسي ارسن فينغر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي، عن دهشته من قيام الحكم بالغاء الهدف الذي سجله لاعب فريقه ارون رامسي، في اللقاء الذي استضاف فيه ارسنال منافسه ليفربول بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الانكليزي.

وشهدت مباراة ارسنال مع ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي، هدفا سجله ارون رامسي خلال شوط اللقاء الاول، الغاه الحكم بداعي التسلل، واظهرت الاعادة التليفزيونية صحة قراره.
وقال فينغر في تعليقه عن المباراة: "اتيحت لنا فرص في كل شوط، وكنا غير محظوظين لاننا سجلنا هدف الغاه الحكم دون ان اعرف سبب قراره، جاهدنا كثيرا من اجل التسجيل في شوط اللقاء الثاني، نحن بحاجة الى اللعب بشكل افضل في الثلث الاخير لملعب المنافس".

وتطرق فينغر الى المستوى الذي قدمه بيتر تشيك في اللقاء، حيث خصه باشادة كبيرة، قائلا: "لقد قام بعمل جيد، حافظ على نظافة الشباك في اللحظات المهمة، وهذا ما اتوقعه منه، لقد قدم مباراة كبيرة".

وضم ارسنال الحارس تشيك بعد مسيرة طويلة قضاها في تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه استرليني، وظهر مهتزا في مباراة الفريق الاولى بالدوري امام ويستهام وتسبب في هدفين خسر بهما الفريق المباراة، لكنه اعاد للاذهان مستواه الرائع في مواجهة الفريق امام ليفربول.