أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

.قدم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، عرضا خياليا للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي برشلونة الاسباني.

وثار جدل كبير خلال الايام الماضية، حول دخول مانشستر يونايتد في مفاوضات مع برشلونة لضم نيمار، حيث لم يفصح لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن صحة المفاوضات من عدمها، بينما اكد وكيل اللاعب باريرا ان الامر لا يزيد عن كونه مجرد شائعات تروج لها الصحف البريطانية.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية، نقلت عن شبكة "ايه اس بي ان" التليفزيونية، وصحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية، ان مانشستر يونايتد قدم عرضا بقيمة 190 مليون يورو لنادي برشلونة الاسباني من اجل ضم نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية ونظيرتها "غارديان"، ان فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في ضم نيمار، وان اللاعب البرازيلي ابدى ترحيبه باللعب في صفوف الفريق الانكليزي.

ويرتبط نيمار بعقد مع برشلونة يمتد الى 30 يونيو 2018، مع وجود شرط جزائي بقيمة 190 مليون يورو، يتعين على النادي الراغب في ضمه سداده للحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي تسعى فيه ادارة برشلونة الى مد تعاقد اللاعب حتى صيف 2020، مع رفع قيمة الشرط الجزائي الى 250 مليون يورو.

وتبدو موافقة برشلونة على رحيل نيمار امرا بالغ الصعوبة في ظل رحيل بيدرو رودريغيز الى تشيلسي، بحسب تأكيدات روبرت فرنانديز السكرتير الفني للنادي.