أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شدد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي، على ان صانع العاب فريقه مسعود اوزيل مستمر مع الفريق في الفترة القادمة.

وكانت انباء قد ترددت حول قرب يوفنتوس الايطالي وبيشكتاش التركي من الحصول على خدمات الدولي الالماني ذو الاصل التركي مسعود اوزيل.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي الذي عقده، للحديث عن مباراة الفريق مع ليفربول يوم الاثنين المقبل: "اوزيل لن يرحل عن ارسنال، هو لاعب رائع وملتزم جدا في النادي، ويصب كل تركيزه على مساعده الفريق في تحقيق نتائج طيبة".

المدرب الاقدم في الدوري الانجليزي حاليا، اجاب على ما تردد حول قرب ناديه من الحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بالقول: "نمتلك من المال ما يجعلنا نستطيع ضم لاعب جديد، لكننا لم نقرر بعد ما سنفعله، المال متوافر. لكن نبحث عن اللاعب المناسب، لاعبونا متميزون ونبحث عن التعاقد مع لاعب يمكنه تقديم الاضافة للفريق".

وتابع المدرب الفرنسي: "على الجماهير ان تثق بي فانا اعرف ما افعله، قد ابحث كثيرا واستمع للجميع، لكن في النهاية انا من يتخذ القرار، فلو استمعت للنصائح لكنت رفضت التعاقد مع باتريك فييرا وانيلكا وهنري".

واتم ارسين فينجر حديثه بالقول: "الكثير من الاندية تملك المال وهو ما يجعل المنافسة صعبة، في ظل توافر عدد قليل من اللاعبين الذين يصلحون، وهنا تكمن المشكلة".