أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

افتتح فريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الالماني مبارياته في الموسم الجديد للمسابقة، بفوز عريض على ضيفه هامبورج، بخمسة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب اليانز ارينا.

خماسية الفريق البافاري، جاءت عن طريق المغربي المهدي بنعطية من في الدقيقة 27، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53، و اضاف الالماني توماس مولر "هدفين" في الدقيقتين 69 و73، واختتم البرازيلي دوجلاس كوستا في الدقيقة 84.

المباراة جاءت كاملة في صف فريق المدرب بيب جوارديولا من حيث السيطرة والاستحواذ، وهو ما عبرت عنه النتيجة الكبيرة التي خرج بها اللقاء.

المهدي بنعطية منح التقدم لاصحاب الارض من ضربة رأس في الدقيقة 27 بعد عرضية من تشابي الونسو، خرج به بايرن ميونخ متقدما في الشوط الاول بعد سلسلة من الفرص الضائعة للفريق البافاري.

الشوط الثاني من المباراة، شهد حفلة اهداف لبايرن ميونخ، بفضل الدفاع المتهالك لفريق هامبورج الذي سهل مهمة بايرن ميونخ وهو ما ترتب عليه اهداف ليفاندوفسكي في الدقيقة 53، ثم مولر في الدقيقة 69، وعاد اللاعب نفسه بعدها باربع دقائق ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، محطما رقم جيوفاني البير هداف بايرن ميونخ في البوسليجا، بعدما رفع رصيده الى 122 هدف، مقابل 121 للبرازيلي البير، وكان الختام عبر دوجلاس كوستا قبل النهاية بست دقائق، ليخرج بايرن فائزا من اللقاء بخمسة اهداف دون رد.