أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعلن نادي اسبانيول الاسباني عن موافقته على بيع عقد حارسه الدولي كيكو كاسيا البالغ من العمر 28 عاما، لنادي ريال مدريد، لينضم الى الحارسين كيلور نافاس وفرناندو باتشيكو.

وكان ريال مدريد قد استغنى عن خدمات حارسه وقائده ايكر كاسياس الذي رحل الى صفوف بورتو البرتغالي، بعد فسخ عقده مع النادي الذي كان ممتدا حتى 2017 مقابل سداد راتبه من الناديين.

وبلغت قيمة صفقة انتقال كاسيا الى صفوف ريال مدريد ستة ملايين يورو بحسب ما ذكرت التقارير الاسبانية، حيث احتفظ ريال مدريد بنسبة 50% من قيمة بيع الحارس الذي هو في الاصل خريج اكاديمية النادي وانتقل لاسبانيول في عام 2007.

وشبه كاسيا انتقاله الى ريال مدريد بالفرصة التي لا تأتي الا مرة واحدة، مؤكدا على انه طلب من ادارة نادي اسبانيول تسهيل امر انتقاله لصفوف النادي الملكي.

وشدد كيكو كاسيا على ان قرار رحيله عن اسبانيول كان بالغ الصعوبة بالنسبة له، خاصة بعد ما قدمه له النادي، والذي منحه الفرصة كي يصبح حارسا محترفا.

واشار حارس ريال مدريد الجديد الى انه يدرك حجم المسؤولية الملقاه على عاتقه، من اجل العمل على حجز مكان في التشكيل الاساسي للفريق في ظل المنافسة القوية المتوقع ان يجدها من اجل نيل شرف حجز مكان في تشكيل المدرب رافائيل بينتيز.