أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

ابدى نادي ريال مدريد الاسباني موافقته المبدئية على رحيل قائده وحارس مرماه ايكر كاسياس، الى صفوف نادي بورتو البرتغالي الذي طلب الحصول على خدمات الحارس الذي قضى 25 عاما بين جدران قلعة سانتياجو برنابيو.

صحيفة "ماركا" الاسبانية، كشفت عن ان ادارة ريال مدريد رحبت بعرض بورتو البرتغالي لضم كاسياس في صفقة انتقال حر، وابدت استعدادها لدفع جزء من راتب الحارس كتعويض له عن فسخ عقده مع النادي.

ويعتزم ريال مدريد اقامة حفل وداع لكاسياس يوم الجمعة المقبل يحضره رئيس النادي فلورنتينو بيريز، قبل سفر الفريق الى استراليا لبدء استعداداته للموسم الجديد، تسعى ادارة النادي لان يكون متناسبا مع ما قدمه الحارس للنادي الملكي من عطاء، خلال الفترة الماضية.

وبمجرد الاعلان عن قرب انتقال كاسياس لصفوف بورتو، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في البرتغال بالترحيب بالحارس الشهير، واعتبرت وجوده ضمن صفوف فريق المدرب لوبيتيجي اضافة قوية.

وكان كاسياس قد دخل في صدامات مع جماهير ريال مدريد خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الواضح في مستواه، وهو ما جعل ادارة النادي تبحث عن حارس مرمى يستطيع مساعدة النادي في مشروعه نحو استعادة البطولات تحت قيادة المدرب رافائيل بينتيز، الذي تعاقد معه النادي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي.