أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يعتزم نجم هوليود بن افليك انتاج فيلم سينمائي ضخم، عن فضيحة الفساد التي هزت ارجاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعصفت بعدد كبير من المسؤولين فيه.

ووفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، عن موقع "هوليود ريبورتز"، فان الفيلم حتى الان لم يتم الاستقرار على اسمه، وان كان سيتناول قضية تشاك بلايزر المسؤول السابق بالفيفا، والذي قدم المعلومات لمكتب التحقيقات الفيدرالية الامريكية، والتي تم من خلالها الكشف عن قضايا الفساد الاخيرة.

وحصلت شركة "وارنر بروس" التي يمتلكها بن افليك ومات دامون، على حقوق تحويل كتاب "هاوسز اوف ديسيت" الذي قام الصحفي كين بينسنجر بكتابته، الى فيلم سينمائي، ومن المنتظر ان يكون جافين اونور هو مخرج الفيلم، على ان يقوم توني تامكنز بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم.

واقر بلايزر بانه مذنب في عشرة اتهامات موجهة اليه بالفساد عام 2013، بعد ان تعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالية، قبل عامين.

وكان جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد ابدى استعداده للتنحي من منصبه، وعقد جلسة طارئة لكونجرس الفيفا من اجل تحديد موعد لانتخابات مبكرة، يتم فيها اختيار رئيس جديد للفيفا، بسبب قضايا الفساد، وذلك بعد ايام قليلة من فوزه بالولاية الخامسة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.