أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

تقدم التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى فريق برشلونة بدعوى قضائية ضد ناديه السابق ريال سوسيداد، يطالبه فيها بالحصول على مبلغ مليون وثلاثمائة الف يورو.

ويستند برافو في قضيته الى بند في عقد انتقاله من ريال سوسيداد الى برشلونة، يحق له بمقتضاه الحصول على ما قيمته 10% من عائد بيعه من ريال سوسيداد الى النادي الكتالوني، وهو ما يوازي تقريبا مبلغ مليون وثلاثمائة الف يورو.

صحيفة "ماركا" الاسبانية، اكدت على انها حصلت على معلومات تؤكد عدم صحة ما تردد بان الحارس قرر مقاضاة برشلونة ايضا الى جوار ريال سوسيداد، ليفتح باب الشك حول مستقبله مع النادي الكتالوني، وشددت على ان برافو لم يتخذ اي اجراء تجاه برشلونة حتى الان.

وقدم برافو موسما مبهرا مع برشلونة، استحق خلاله الاشادة والثناء على ادائه مع الفريق الذي حرس عرينه في بطولة الدوري التي توج بلقبها، فيما كان زميله الالماني الشاب تير شتيجن هو حارس الفريق الاساسي وصاحب الدور البارز في تتويجه بلقبي كأس ملك اسبانيا وبطولة دوري ابطال اوروبا.

وفي الوقت الراهن يشارك برافو مع منتخب بلاده تشيلي، التي تستضيف بطولة كوبا امريكا، التي بلغت فيها دور الثمانية، حيث ستواجه اوروجواي يوم الاربعاء المقبل على ملعب تشيلي الوطني.