أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وافضل لاعب في العالم في اخر عامين، عن غضبه الشديد من تناول وسائل الاعلام لحياته الخاصة، وتردد انباء  حول دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

وكان رونالدو قد انفصل عن صديقته الروسية ارينا شايك مطلع العام الحالي، بعد علاقة دامت لخمس سنوات، الامر الذي مهد الطريق نحو انتشار اخبار عن دخوله في علاقة عاطفية جديدة، وتم الربط بينه وبين العديد من النساء، كان اخرهم الايطالية اليسيا تيدشي.

رونالدو نشر مقطع مصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "جمهوري مرحبا بكم. اود ان اشكركم جميعا على مساندتكم لي طوال الموسم، هو موسم صعب لكنكم كنتم دائما في الموعد، واثبتم اخلاصكم الدائم لي".

وتابع صاروخ ماديرا: "انا هنا لاستجم.ابني ورائي في حوض السباحة، لقد خطر في ذهني عمل هذا المقطع المصور، ولا اعرف السبب، انا لا اتحدث الي الصحافة، ولا عن حياتي الخاصة، لكنني اريد توضيح بعض الامور حول الاخبار التي نشرت في الاسبوع الماضي عن وجود صديقة جديدة في حياتي، وتردد ذلك يوم بعد الاخر، اقول لهم دعوني وشأني".

وواصل رونالدو تصريحه بالقول: "اريد ان اقوم بعملي بشكل صحيح كما افعل كل موسم، لا تحاولوا تشويه صورتي. هذا لن يحدث، لذلك هذه الرسالة للجميع".

وفي ختام حديثه، اكد رونالدو امتنانه لجماهيره بالقول: "نحن لا نزال معا. يوما بعد يوم، وشهرا بعد شهر، وعام تلو الاخر. شكرا يا رفاق".