أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

تعرض فريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الذي حسم لقب البطولة قبل نهايتها، لخسارة قاسية على يد فريق وست بروميتش البيون بثلاثة اهداف نظيفة، في اللقاء الذي جرى بالجولة 37 من المسابقة بملعب ذاهاوثورنس.

اهداف ويست بروميتش الثلاثة جاءت عن طريق سايدو براهينو في الدقيقة التاسعة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وضاعف اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، واضاف كريس بيرانت الهدف الثالث في الدقيقة 60 من تسديدة قوية في الزاوية الضيقة لم يتوقعها كورتوا حارس تشيلسي وفشل في التعامل معها.

اللقاء شهد طرد مبكر لسيسك فابريجاس نجم وسط تشيلسي بعدما صوب كرة اثناء توقف اللعب في وجه احد لاعبي ويست بروميتش في الدقيقة 29، لم يجد امامها الحكم مايك جونز سوى اخراج البطاقة الحمراء مباشرة للاعب الاسباني.

جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بدأ اللقاء بتشكيله المعتاد، مع مشاركة دييجو كوستا حتى الدقيقة 64، وخرج وحل محله خوان كوادرادو، وكذلك شارك لوك ريمي منذ البداية حتى الدقيقة 79 وحل محله ايسايا براون، واللاعب الشاب روبن لوفتوس الذي لعب حتى الدقيقة 73 وخرج ليشارك بدلا منه ناثان آكي.

وتوقف رصيد تشيلسي بهذه النتيجة عند 84 نقطة، بينما رفع ويست بروميتش البيون رصيده الى 44 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول المسابقة.