أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

ابدى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، موافقته المبدئية على تدريب فريق مانشستر سيتي الانجليزي في الموسم المقبل، خلفا للمدرب مانويل بيلجريني.

ووفقا لشبكة "بي ان سبورتس"، فان المدرب الاسباني توصل لاتفاق مبدئي مع ادارة النادي الانجليزي، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

ويعيش جوارديولا تحت ضغوط عصيبة مع بايرن ميونخ، بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق على يد برشلونة الاسباني بثلاثة اهداف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، وبات على وشك الخروج من البطولة، وذلك في اعقاب ايام قليلة من وداع الفريق لبطولة كأس المانيا الذي خرج منه في الدور قبل النهائي على يد بروسيا دورتموند.

وفي الوقت ذاته ترغب ادارة مانشستر سيتي في الاطاحة بالمدرب مانويل بيلجريني الذي فشل في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الانجليزي، وعدم قدرته في الذهاب بالفريق بعيدا في دوري ابطال اوروبا بالرغم من الامكانيات الكبيرة التي توفرها له ادارة النادي.

وكانت تقارير صحيفة المانية قد كشفت في وقت سابق عن ان جوارديولا سيرحل الى انجلترا لتدريب مانشستر سيتي، على ان يكون المدرب الالماني يورجن كلوب الذي اعلن رحيله عن دورتموند نهاية الموسم الجاري، هو البديل في قيادة الفريق البافاري.