أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

دخل نادي تشيلسي الانجليزي في محادثات مع نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، من اجل الحصول على خدمات نجمه كوكي، في صفقة تبادلية، يتخلى فيه النادي اللندني عن ظهيره الايسر فيليبي لويس مع دفع مبلغ 30 مليون جنيه استرليني.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، يمتلك كوكي شرط جزائي في عقده الذي وقعه العام الماضي مع اتلتيكو مدريد لمدة خمس سنوات، يقضي برحيله حال سداد 44 مليون جنيه استرليني، ويرغب تشيلسي في الحصول على خدماته مقابل التنازل عن خدمات فيليبي لويس الذي لم يثبت وجوده مع الفريق، وسداد 30 مليون جنيه استرليني.

وسافر مايكل ايمينالو المدير الرياضي لتشيلسي الى مدريد الاسبوع الماضي لمشاهدة كوكي على الطبيعة في الملعب، بعد مراقبته لعدة اشهر، وبدأ بالفعل المحادثات الاولية مع النادي الاسباني، من اجل اتمام الصفقة.

ويرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الانجليزي، في ضم كوكي تحسبا لرحيل النيجيري جون اوبي ميكيل الذي طلب ريال مدريد الحصول على خدماته.

ووضع تشيلسي المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم انتر ميلان، ضمن خطط تعاقداته ليكون بديلا للايفواري دوروجبا الذي لن يتم تجديد عقده، على ان يكون له دور جديد مع النادي.

ومع رغبة الحارس بيتر تشيك في الرحيل بعدما فقد مكانه في التشكيل الاساسي لصالح كورتوا، يضع النادي روبرت جرين حارس كوينز بارك رينجرز من بين اهتماماته، كما يرغب تشيلسي في الحصول على خدمات ارون كريسويل ظهير ويستهام يونايتد.