أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

انتقد كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، جماهير فريقه، بسبب اطلاقها لصيحات الاستهجان ضد نجم الفريق كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ريال مدريد امام الميريا.

وكانت جماهير ريال مدريد قد اطلقت صيحات الاستهجان ضد رونالدو، بسبب كرة فضل تسديدها بدلا من ان يمررها لزملائه، في رغبة منه لاضافة المزيد من الاهداف الى رصيده.

وقال انشيلوتي في تصريح نقلته صحيفة "اس" الاسبانية: "لا افهم سبب قيام الجماهير باطلاق صيحات الاستهجان ضد رونالدو، لقد سجل الكثير من الاهداف هذا الموسم، هو غير سعيد على الاطلاق بما يقدمه، ويعمل دائما على تحسين ادائه، وهكذا هو دائما يسجل العديد من الاهداف".

وسجل رونالدو 39 هدف لريال مدريد في بطولة الدوري الاسباني، وضعته في صدارة ترتيب الهدافين بالمسابقة، لكنه يعاني من عدم التسجيل في المباريات الاخيرة، في الوقت الذي يضغط عليه منافسه ليونيل ميسي بقوة، بعدما رفع رصيده من الاهداف الى 38 هدف.

وعن المواجهة التي تجمع الفريق مع اشبيلية السبت، صرح انشيلوتي قائلا: "المنافس صعب جدا، وخاصة على ملعبه، سيبحث كل فريق عن الفوز، المباراة ستتطلب منا جهدا كبيرا لتحقيق الفوز، لاننا لابد ان نفوز فيها".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الاسباني برصيد 82 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.