أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

طلب يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الالماني، من ادارة النادي الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، وعدم استكمال عقده الذي ينتهى في صيف 2018.

صحيفة "بيلد" الالمانية، أكدت أن المدرب المعروف بلقب "الفيلسوف"، طلب من هانز يواكيم فاتسكه رئيس النادي الرحيل، لشعوره بانه قدم كل ما لديه مع الفريق الذي قاده لتحقيق للفوز بلقب الدوري مرتين، وتوج معه مرة واحدة ببطولة الكأس، وذلك على مدار سبع سنوات قضاها مع الفريق، ومن المنتظر ان يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بذلك الامر خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده في الفترة المقبلة.

ويرغب يورجن كلوب في الحصول على بعض الراحة قبل تغيير وجهته الي دوري جديد، في ظل الموقف الصعب الذي يعيشه مع دورتموند بسبب سوء النتائج، بعد خروج الفريق من دور 16 ببطولة دوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي، ووجوده في المركز العاشر بجدول الدوري الالماني بفارق 37 نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر.

ويعد توماس توخيل المدرب السابق لفريق ماينز، هو المرشح الاقوى لخلافة كلوب حال رحيله عن دورتموند، حيث سبق وان تحدثت معه ادارة النادي لقيادة الفريق في ابريل 2014، بعد تلقي كلوب لعرض من احد الاندية الانجليزية، لكن عدم رحيله اوقف المفاوضات مع توخيل.

وسائل الاعلام الانجليزية، ربطت رغبة كلوب في الرحيل عن دورتموند بدخوله في دائرة الترشيحات لقيادة احد اندية مانشستر سيتي وليفربول وارسنال، خلال الفترة القادمة.