أخبار الآن | ترابزون – تركيا – (أ ف ب) 

تعرضت حافلة تقل فريق فنربخشة التركي لكرة القدم لهجوم بحافظة بشمال تركيا مما اسفر عن اصابة سائقها بجروح خطيرة.

وكان الفريق في طريقه الى المطار عائدا اسطنبول بعد فوزه في مباراة الديربي ضد فريق ريزيسبور. وأظهرت صور مقدمة الحافلة وقد أصيبت برصاصات كثيرة، جراء الهجوم الذي لم يؤد إلى إصابة أي من اللاعبين.

تعرضت حافلة تقل فريق فنربخشة الاسطنبولي لاطلاق نار مساء السبت في مدينة ترابزون في شمال شرق تركيا اثناء عودة الفريق من مباراة في كرة القدم، مما اسفر عن اصابة سائق الحافلة بجروح، كما اعلن النادي.             

وقال المسؤول في النادي محمد اوشلو الذي كان على متن الحافلة ان اطلاق النار حدث بينما كانت الحافلة تسير على الطريق السريع عائدة بالفريق اثر فوزه بخمسة اهداف مقابل هدف واحد على ريزيسبور، فريق المدينة التي تحمل نفس الاسم وتقع على البحر الاسود، مشيرا الى ان العديد من الاعيرة النارية اطلقت باتجاه الحافلة مما ادى لاصابة السائق بجروح.
              
واضاف ان السائق اصيب بجروح في وجهه لكنه مع هذا نجح في ايقاف الحافلة وقد جرى نقله على الفور الى المستشفى على متن سيارة شرطة كانت تتولى مواكبة الحافلة.
              
وندد اوشلو بالهجوم، معتبرا ان الهدف من ورائه كان "قلب الحافلة وبالتالي قتل اللاعبين". واضاف في تصريحات نقلتها قنوات التلفزة "هذا لا يصدق". واظهرت صور مقدمة الحافلة وقد اصيبت برصاصات كثيرة. ولم يصب اي لاعب بجروح من جراء الهجوم.
              
واكد محافظ ترابزون عبد الجليل اوز تعرض الحافلة لهجوم مسلح، مشيرا الى ان السائق اصيب في الجهة اليسرى من وجهه وان حياته "حتى الآن" ليست في خطر.