أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( الجزيرة الرياضية)

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة، بعد فوز فريقه مساء أمس السبت على منافسه ايبار بهدفين نظيفين في الدوري الأسباني، أن فريقه سيخوض مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد متمتعاً بالحالة الفنية الأفضل، وقال إنريكي: "سنصل إلى المباراة القادمة متصدرين ومتمتعين بأفضل حالتنا ولكن لا أعتبر أن هذا الأسبوع هو الأفضل حيث أننا سنخوض على ملعبنا مباراتين كبيرتين".

ويواجه برشلونة يوم الأربعاء المقبل، وقبل أربعة أيام فقط من مباراته أمام ريال مدريد، فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أعرب إنريكي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس: "لقد حققنا فوزاً تاريخياً لأن هذه هي المرة الأولى التي نأتي فيها إلى ملعب ايبار. لعبنا مباراة رائعة". 

وأشاد المدرب الإسباني بأداء اللاعب سيرخي روبيرتو الذي اشترك في المباراة في منتصف الملعب بجانب الكرواتي ايفان راكيتيتش والبرازيلي رافينيا، مشيراً إلى أن الهدف الثاني الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرأس جاء نتيجة أحد اللعبات المتفق عليها. 

وأردف قائلا: "الجميع قدم أكثر مما ينبغي، لقد أصبح اللاعبون أكثر اقتناعاً بأنه يمكننا أن نكون أكثر خطورة إذا ما نفذنا جملاً فنية محددة".