أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

مفاجأة من العيار الثقيل كشف عنها حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عبدالهادي حداد، أن بعض الأندية السعودية اعتمدت على أعمال السحر والشعوذة، وأن ناديه كان أحد الأندية التي تستخدم أعمال السحر والشعوذة.

وقال حداد في تصريحات متلفزة: "الدنبوشي والسحر والشعوذة كان منتشرا في كل الاندية، بما فيهم النادي الأهلي، لكن في هذه الأيام اختلف الوضع كثيرا واختفت هذه الظاهرة ".

وأوضح: "في إحدى مباريات الأهلي جلبوا للاعبين مياه "صفراء" أو "حمراء" لنتوضأ بها، قبل المباراة، متوهمين أن الفوز سيتحقق بهذه الأعمال، إلا أننا خسرنا المباراة، وأنا بالنسبة لي كنت أرفض تماماً القيام بمثل هذا العمل".

الروقي للأهلاوية: ابحثوا عن المستفيد من ظلم الحكم لكم

أكد الناقد الرياضي فهد الروقي، أن ضربة الجزاء التي لم تحتسب للأهلي في مباراته أمام الهلال، مساء السبت، ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري، المستفيد منها ليس الهلال، ولكنه معروف لدى الجميع.

وكتب الروقي على حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر": "الموسم الماضي موسم كشف الأقنعة، الموسم الحالي موسم اللعب على المكشوف".

وأضاف: "عزيزي الأهلاوي: ضربة الجزاء التي لم تحتسب لفريقك لم يكن المستفيد منها الهلال، ابحثوا عن المستفيد من ظلم الكم لكم؟

وتابع: "كل من اتهمني بالتعاون أو تأييد عدو الوطن سأشتكيه، بإذن الله، لن اعذر أحدا حتى لو اعتذر الأمر تجاوز حدود الرياضة".

واختتم الروقي تغريداته: "ليلة البارحة الوحيدة في تاريخ كرة القدم السعودية التي تشهد مباراة يستفيد فيها الهلال من خطأ تحكيمي وتنام الساحة هادئة ".