أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( أكشنها)

اختار برشلونة لاعبه البرازيلي نيمار هذا الأسبوع لتمثيله مع شركة الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي، علما أن البرازيلي هو أكثر زملائه سفرا في جولات الفريق الترويجية الصيف الماضي.

واختار برشلونة نيمار للقاء أهم وأكبر رعاته، الذي ينتهي عقد الشراكة معه في 2016، علما أن النادي على أبواب الوصول على اتفاق جديد، وهو في حاجة لوضع اللمسات الأخيرة قبل نهاية العام، أي أن الأمر من أولويات الفريق الكاتالوني، وخصوصا في ظل الكلام عن مضاعفة قيمة العرض من 30 مليون يورو إلى 60 مليون يورو.

نيمار في طريقه لسحب بساط النجومية من زميله ميسي

نيمار في طريقه لسحب بساط النجومية من زميله ميسي

وسيكون نيمار أيضا جزءا لا يتجزأ من معركة برشلونة مع نايك لتحسين قيمة عقد رعايتها للفريق والذي يبلغ 40 مليون يورو، ذلك لأن نايكي هي الراعي الرسمي أيضا لنيمار شخصيا. ويريد برشلونة مبلغا يقارب ما يقدمه أديداس لمانشستر يونايتد بقيمة 75 مليون جنيه استرليني.

برشلونة سيستخدم أيضا نيمار في مفاوضات مع اثنتين من القنوات التلفزيوينة لبيع حقوق بث مبارياتهم، في خطوة منه لتعزيز إيراداته المالية، وكان برشلونة قد أغرى نيمار بالانضمام إليه لا لريال مدريد في 2013 للعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي ونجوم المنتخب الإسباني، لكن النادي الآن يتحول بلطف من ميسي إلى النجم البرازيلي الذي يصغره بأربع سنوات.

ومن العلامات الأخرى التي تؤكد سحب نيمار تدريجيا لبساط النجم الأول من ميسي هي تنبؤات الأسطورة يوهان كرويف عندما وصل البرازيلي إلى إسبانيا وقال الهولندي "يستحيل وجود قبطانين في نفس القارب