أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

حملت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أنباء غير سارة لعشاق فريق ميلان الذي يعاني للعودة إلى موقعه الطبيعي بين كبار الأندية الإيطالية، وذكرت الصحيفة أن النادي يتوجه لبيع حافلة الفريق التي تقله إلى الملاعب أيام المباريات ضمن سياسة خفض النفقات.

الجدير بالذكر أن الخبر ليس صاعقا او مفاجئا لأن العديد من الأندية الإيطالية ومنها إتنر ميلان ويوفنتوس اتبعت سياسات ترشيدية في العالمين الماضيين.

وأضافت الصحيفة أن من شأن هذه الخطوة أن توفر على النادي من 200- ألف إلى 300 ألف يورو كل موسم.

يذكر أن ميلان خسر يوم الاحد أمام أتالانتا بهدف يتيم ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي، ويقبع حاليا في المركز الثامن.

لكن الخبر رفض أن يمر مرور الكرام بانسبة لعشاق الفريق الذين نشروا على مواقع التواصل الإجتماعي صورا تعبيرية ساخرة عن وضع الفريق بعد بيع الحافلة.

ميلان يبيع حافلته لخفض النفقات .. والجماهير تسخر!
ميلان يبيع حافلته لخفض النفقات .. والجماهير تسخر!
ميلان يبيع حافلته لخفض النفقات .. والجماهير تسخر!

حول خسارة ميلان .. 

كان قد تحسر المدير الفني لميلان "فيليبو إنزاجي" على الهزيمة التي مني بها فريقه على يد ضيفه أتلانتا بنتيجة 0-1 في المباراة التي جرت على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الإيطالي، وفي الوقت ذاته، أرجع سبب الهزيمة إلى افتقار الروسونيري للثقة منذ السقوط أمام ساوسولو بداية هذا العام.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الهزيمة أمام أتلانتا "فقدنا ثقتنا بأنفسنا، والآن يجب أن نقف مع أنفسنا مرة أخرى كي تعود الأمور لنصابها الصحيح، في الوقت الراهن لا يوجد شيء آخر يُمكن أن نفعله، صحيح لدينا تصميم للعودة، لكن هذا لا يكفي بعد لأننا بحاجة إلى الاستيقاظ قبل فوات الآوان".

"نعرف أننا نتحمل المسؤولية، والدواء الوحيد لعلاج هذه المشكلة هو العملميلان يبيع حافلته لخفض النفقات .. والجماهير تسخر! الجاد، لقد كان من العار أن نخسر المباراة بهدف ونحن على ملعبنا وأمام جماهيرنا، إننا خلقنا بعض الفرص، لكنها لم تكن كافية، ومن الواضح أننا بحاجة للقيام بما هو أفضل كي تتحسن جودة ميلان في المرحلة القادمة".