أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

فيكتور بيتوركا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مندهش من مستوى الكرة السعودية، اذ لم يكن يتوقع أنها بهذا المستوى من القوة، مؤكداً أنها تتفوق كثيراً على الكرة الرومانية.

أحمد عيد : الأخضر سيعود .. وسنكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد
وقال بيتوركا في تصريحات نقلها موقع روماني: "المباريات ليست سهله في السعودية، وتيرة اللعب أسرع بكثير من الكرة الرومانية على الأقل الكرة السعودية متطورة بمرحلتين عن الكرة الرومانية، الكلام هنا على المنافسين على بطولة الدوري 5 إلى 6 فرق، غيرت رأيي الدوري السعودي أفضل من الروماني".

الجدير بالذكر، أن بيتوركا تولى تدريب فريق الاتحاد هذا الموسم، ويسعى أن يعيد العميد على قمة الكرة السعودية كما كان في السنوات الماضية.

عيد : هيبة الأخضر مسؤوليتنا .. وسنكشف عن المدرب في هذا التوقيت

أحمد عيد : الأخضر سيعود .. وسنكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد

ومن جهة أخرى، في الساحة الكروية السعودية، أكد رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد على أهمية العملأحمد عيد : الأخضر سيعود .. وسنكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد بجد من أجل النهوض بالكرة السعودية و إقالة المنتخب من عثرته التي يمر بها.

وصرح عيد أن الخسارة أمام منتخب أوزباكستان لم تكن متوقعة على الاطلاق وأن بعض الاخطاء الفردية أدت الى الهزيمة، وأن العملأحمد عيد : الأخضر سيعود .. وسنكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد سيجري لدراسة هذه الأخطاء و العمل على معالجتها حتى لا تتكرر في المستقبل القريب , مشدداً على أهمية العمل الجماعي و التكاتف من أجل عودة الأخضر لمساره الصحيح و استعادة نغمة الانتصارات التي اختفت منذ فترة طويلة.

تطوير الكرة السعودية
و شدد على أهمية تطوير الكرة السعودية من القاعدة و الارتقاء بالناشئين و الفئات السنية و التخطيط الجيد حتى يكون هناك مردود إيجابي بمرور الوقت.

وأشار رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد إلى أن المدرب الجديد للأخضر سيتم الإعلانأحمد عيد : الأخضر سيعود .. وسنكشف عن هوية المدرب الجديد في هذا الموعد عنه في منتصف العام الحالي بعد دراسة السير الذاتية لأكثر من مدرب