أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( متابعات) 

حل الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفا على أحد البرنامج الترفيهية بالتلفزيون الياباني، وذلك لخوض تحدي كروي فريد من نوعه، حيث تطلب التحدي الذي دخل فيه ميسي أن يقف أمام قوة الجاذبية الأرضية، فهو كان عليه أن يسدد الكرة بقوة لارتفاع 18 متر، ثم يستقبلها دون أن تسقط على الأرض.
 

ومن خلال هذا الفيديو أظهر النجم العالمي ومحترف نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى سعة إمكاناته الفنية الهائلة، وأبهر عشاق المستديرة في كل أنحاء العالم من خلال تحد على التلفزيون الياباني. وظهر ميسي على برنامج يبثه التلفزيون الياباني ليستعرض مهاراته في ثلاث دقائق أذهلت اليابانيين وكل الجماهير التي تداولت الفيديو، وخاصة مهارة” البرغوث” في مداعبة الكرة، 

وقد قام ميسي في البداية بإرسال الكرة في مسافة عالية وبين عمودين يشبهان مرمى رياضة “الرجبي” ثم قام باستلام الكرة بترويضها ترويضا أغرب من الخيال، خاصة أن الكرة جاءت من مسافة لا تقل عن 18 مترا، ومن دون أن تلامس الكرة الأرض.

ومن خلال هذه المهارات الخارقة، أثبت البرغوت الأرجنتيني للعالم على أرض اليابان، مواهبه الرائعة في مداعبة المستديرة، التي لا تضاهى ولا يمكن لأحد أن يشكك في الموهبة الكبيرة التي يمتلكها ومهاراته الرائعة والمذهلة بكرة القدم .