السعودية ، 26 ابريل ، الرياض الرياضية –

شارك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مختار فلاته في تدريبات الفريق الأول بنادي الإتحاد مساء يوم الجمعة بفاعلية بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب سلامته من الإصابة التي تعرض لها اللاعب في تدريبات الفريق في الكتف ، ولم يتاكد حتى الآن امكانية مشاركته في مواجهة الاحد .
و شهدت تدريبات الفريق تواجد عدد من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم طلعت لامي ، و اللواء محمد بن داخل و الفريق أسعد عبد الكريم الذين حضروا لمساندة اللاعبين و دعمهم قبل لقاء الفريق الهام أمام الغريم التقليدي فريق الأهلي ضمن إياب كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام يوم الأحد في الشرائع.

وكانت شركة صلة المسوقه لتذاكر المباراة قد طرحت تذاكر اللقاء للبيع خلال الأيام الماضية في منافذ البيع بمتجري الإتحاد و الأهلي و بمحلات الهدف بشارعي الأربعين و حراء و في أحياء الصفاء و الوزيرية ، حيث لم يتجاوز عدد التذاكر التي تم بيعها حتى يوم أمس عن 6000 تذكرة وسيتم طرح وماتبقى من تذاكر في منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يوم المباراة.

ومن جانبه ، تكفل أحد الشرفيين بنادي الاتحاد بدعم رابطة جماهير نادي الاتحاد بالأعلام و الشالات و حميع مايحتاجه الألتراس الاتحادي لضهور التيفو يوم المباراة بأفضل منظر من أجل بث روح الحماس للاعبين