دبي، الامارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2013، kooora –

توقع توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني فوز لاعب من فريقه بالكرة الذهبية هذا العام، كما أكد أنه في حال التتويج بمونديال الأندية في المغرب فإن الفريق سيهدي اللقب لمدربه السابق يوب هاينكس.

وأوضح مولر في مقابلة أجراها لموقع الفيفا “ليس صدفة ترشيح ست لاعبين من بايرن للفوز بالكرة الذهبية، هذا يعني اعترافا بانجاز الفريق هذا العام، لذا من المتوقع أن ينال الجائزة أحد لاعبي الفريق”.

وعن حظوظ زميله الفرنسي فرانك ريبيري في نيل الجائزة ، قال مولر “فرانك يجتهد لصنع الفارق في كل مباراة، وقدراته تسمح له بذلك، لذا أعتقد أنه سيكون حاسما في المغرب”.

وبخصوص مونديال الأندية الشهر المقبل، علّق توماس مولر “المنافسة ستكون صعبة لأننا لا نشارك في كل عام، أتمنى الفوز باللقب ليكون امتدادا لانجازات هذا العام، هذا اللقب الوحيد الذي ينقصنا، أنا متحفز للغاية، سنهدي الكأس لهاينكس، حققنا معه ثلاثية عن جدارة واستحقاق، هو من منحنا فرصة اللعب في المونديال، من المحزن أن البطولة تلعب في نهاية العام وليس في نهاية الموسم ليكون معنا”.

وتطرق للحديث عن ترشيح المانشافت للتتويج بمونديال البرازيل 2014 “ألمانيا دائما من المرشحين للقب من بين أربعة أو خمسة منتخبات أخرى، لكن هناك عوامل فارقة مثل الحظ، لذا التوقعات لا تصيب دائما، نتمنى ألا يفوز غيرنا في البرازيل، نحن قادرون على الانتصار”.