ريال مدريد يواصل مسلسل قلب الطاولة في وجه منافسيه

عاد فريق ريال مدريد من بعيد وانتزع تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه إشبيلية بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ودخل إشبيلية المباراة بقوة وفرض سيطرته على مجريات الشوط الأول منذ البداية، ونجح في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 21 دقيقة فقط عن طريق الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وفي الدقيقة 35، نجح إيريك لاميلا في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأندلسي، وسط أداء متراجع للغاية من ريال مدريد.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهرت تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصورة مغايرة للشوط الأول، وبدأ لاعبو الميرنغي في تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 50، نجح الفريق الملكي في تقليص الفارق، بعدما أحرز البرازيلي رودريغو الهدف الأول.

وواصل الميرنغي محاولاته من أجل إدراك التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة 83 من زمن المباراة، حيث نجح ناتشو فيرنانديز في زيارة شباك إشبيلية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل هدف الفوز الثمين للميرنغي، ليقتنص لفريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة، عزز ريال مدريد موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 60 نقطة في المركز الرابع.

نتائج متباينة للأندية العربية في دوري أبطال إفريقيا

شهدت جولة ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا نتائج متباينة للأندية العربية المشاركة، حيث حقق الأهلي المصري الفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في القاهرة.

بينما تعادل الترجي التونسي مع مضيفه وفاق سطيف من دون أهداف، في حين عاد الوداد البيضاوي المغربي من الجزائر بفوز ثمين على حساب شباب بلوزداد بهدف دون رد.