جدل واسع بسبب تصريحات فوزي البنزرتي عن الخمر

أثار المدرب التونسي فوزي البنزرتي الجدل بعد آخر تصريحاته، حيث تحدّث عن شرب الخمر في برنامج تلفزيوني في بلاده.

وكان البنزرتي قد صرّح في برنامج تلفزيوني محلي أن شرب الخمر ليس مُحرّمًا في الإسلام، مما أثار موجة جدل وانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال المدرب التونسي أن شرب الخمر ليس حرامًا، لا سيما إذا كان الشخص يشربه من حين إلى آخر، وأضاف أنه لا توجد آية في القرآن تثبت تحريمه، مؤكدًا أنه ليس حلالًا ولكن لا بأس به بالنسبة للإنسان الذي يشربه باعتدال وبطريقة ذكية. كما أضاف البنزرتي أن القرآن الكريم ذكر أن في الخمر منافع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لفوزي البنزرتي وهو يتحدث عن الخمر وتحريمه، بينما انهالت الانتقادات على المدرب التونسي.

وفاة بطل العالم في الكيك بوكسينغ بفيروس كورونا

ومن بين الأخبار التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبر وفاة فريدريك سينيسترا، المتوج بلقب بطل العالم في لعبة الكيك بوكسينغ 3 مرات.

وتوفي سينيسترا المعروف بمعارضته الشديدة للحصول على لقاحات فيروس كورونا، وذلك بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بالفيروس نفسه.

وبحسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية.. توفي سينيسترا عن عمر يناهز 41 عامًا في منزله في سيني بلجيكا، بعد أن قرر أن يعالج نفسه في المنزل من الفيروس الذي وصفه بـ ”البسيط“. 

كورونا

بطل العالم في الكيك بوكسينغ ثلاث مرات فريدريك سينيسترا

وكان مدربه قد أجبره على الذهاب إلى المستشفى حيث دخلها في 26 نوفمبر الماضي للتعافي من إصابته بفيروس كورونا.

وكان بطل الكيك بوكسينغ قد نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وهو في العناية المركزة عند إصابته بكوفيد-19، وقال في منشوراته أن الفيروس لن يوقفه.

كما نشر سينيسترا في وقت سابق مقطع فيديو يظهر فيه وهو يكافح من أجل التنفس، قائلًا إنه ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى.

وفي منشورات أخرى للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن الفيروس البسيط لن يوقفه ولن يؤثر على مسيرته.. كما عبّر عن اعتراضه على القيود الصحية المفروضة للتعامل مع فيروس كورونا والإجراءات الوقائية، وعلى رأسها الحصول على اللقاح.