واتساب يطلق 3 ميزات جديدة

  • أطلق تطبيق “واتساب” 3 تحديثات جديدة، في توقيت اعتبره خبراء “مبكرًا” عن المنتظر
  • أقلق الشيف التركي الشهير بوراك، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة
  • أكد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه “ليس مهتما برأي معسكر ريال مدريد عن تصريحاته الأخيرة

أطلق تطبيق “واتساب” 3 تحديثات جديدة، في توقيت اعتبره خبراء “مبكرًا” عن المنتظر، وذلك في في خضم منافسة شرسة بسوق التراسل الفوري على جذب ثقة وتعلق المستخدمين لتعظيم الأرباح.

وتتضمن التحديثات الثلاثة، خدمات استخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل، وإمكانية مشاركة الملفات الضخمة لما يصل حجمه إلى 2 غيغابايت، ومضاعفة الحجم الأقصى للمحادثات الجماعية من 256 إلى 500 مشارك، وفق موقع “ذا فيرج” الأميركي المختص في التكنولوجيا.

الشيف بوراك التركي يقلق متابعيه بصورة وهذه حالته الصحية

أقلق الشيف التركي الشهير بوراك، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر له صورة بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية على ما يبدو.

وبعدها حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، لكنه أيضاً لم يفصح عن طبيعة مرضه ولا عن الفحوصات التي يجريها استعدادًا للعملية الجراحية.

صلاح يطلق تصريحات جديدة عن لقاء ريال مدريد

أكد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه “ليس مهتما برأي معسكر ريال مدريد عن تصريحاته الأخيرة بشأن الانتقام من الفريق الملكي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018”.

وقال صلاح، في تصريحات صحفية: “أنا لا آمل بأن نفوز على ريال مدريد، أنا مؤمن بأننا سنفعل ذلك”، مضيفا: “ريال مدريد لديه خبرة أكبر بدوري الأبطال لكن نحن أفضل فريق بالعالم”.

وتابع حديثه: “كلامي واضح وقلت بالسابق، أردت مواجهة مدريد بالنهائي لأن آخر مرة خسر فريقي، هذا وقت الانتقام وهذه المرة سنفوز عليهم”.

ماكرون: لا يمكن بناء السلام في أوكرانيا عبر “إذلال” روسيا

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الاثنين من ستراسبورغ أن في سبيل إنهاء الحرب التي يشنها الجيش الروسي في أوكرانيا، يجب بناء السلام دون “إذلال” روسيا.

وقال خلال مؤتمر صحافي في البرلمان الأوروبي “غدًا سيكون لدينا سلام نبنيه، دعونا لا ننسى ذلك أبدًا. سيتعين علينا القيام بذلك مع أوكرانيا وروسيا حول الطاولة … لكن ذلك لن يحصل من خلال رفض أو استبعاد بعضنا بعضًا، ولا حتى بالإذلال”.