السجن وغرامة كبيرة على “فتاة التيك توك” بمصر

  • حكمت محكمة جنايات القاهرة بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة مالية حوالي 11 الف دولار على صانعة المحتوى حنين حسام
  • عقب النجم أكرم حسني على بعض ردود الفعل والتعليقات التي توحي بكره الجمهور لشخصية “جلجل” التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا”
  • تنوي “ناسا” بث بيانات إلى جزء من مجرة “درب التبانة” تعتقد أنه الأكثر احتمالا لوجود حضارات أخرى فيها
  • وقف عدد من لاعبي ليفربول الإنجليزي، ومدربهم الألماني يورغن كلوب، للدفاع عن النجم المصري محمد صلاح

بتهمة الاتجار في البشر, حكمت محكمة جنايات القاهرة بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة مالية حوالي 11 الف دولار على صانعة المحتوى عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حنين حسام، في إعادة محاكمتها.

وبحسب وسائل إعلام مصرية انهارت حنين فور سماع الحكم.

وأثارت القضية اهتماما إعلاميا واسعا بالنظر إلى ملابسات القضية وشهرة صانعة المحتوى حنين حسام.

أكرم حسني: جلجل يفتقد “الرضا” وهذا هو هدف مسلسل مكتوب عليا

عقب النجم أكرم حسني على بعض ردود الفعل والتعليقات التي توحي بكره الجمهور لشخصية “جلجل” التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل “مكتوب عليا” الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وقال حسني : “مبسوط جداً بكل تعليق كاره للشخصية وتصرفاته لأن دي أول مره أجد شخصية تنجح بكُره الحمهور لها”، وأردف قائلا : “أهم حاجة الجمهور مينساش إن ده جلجل مش أكرم”.

وأضاف أكرم أن ظهور هذه السلبيات في شخصية “جلجل” أمر مقصود ومتعمد، لإثبات نظرية موجودة على أرض الواقع في المجتمع وفي الطبيعة البشرية.

“ناسا” تنوي التواصل مع كائنات فضائية

تنوي “ناسا” بث بيانات إلى جزء من مجرة “درب التبانة” تعتقد أنه الأكثر احتمالا لوجود حضارات أخرى فيها لتدلها على موقع النظام الشمسي بالمجرة، والأرض تحديدا.

تريد “ناسا” إطلاعها على ما في البيانات من صور رقمية للنظام الشمسي وسطح الكرة الأرضية وسكانها، إضافة إلى التركيب الكيميائي الحيوي للحياة فيها، لإنشاء وسيلة “تواصل كوني” مستقبلا.

ليفربول يقف خلف صلاح في أزمته

وقف عدد من لاعبي ليفربول الإنجليزي، ومدربهم الألماني يورغن كلوب، للدفاع عن النجم المصري محمد صلاح، الذي يواجه انتقادات بسبب تراجع مستواه مؤخرا.

ويعاني صلاح من “صيام” تهديفي، حيث سجل هدفا واحدا فقط، من ركلة جزاء، في آخر 10 مواجهات خاضها مع ليفربول.

وقال المدرب الألماني يورغن كلوب، في مؤتمر صحفي، إن ما يمر به صلاح أمر طبيعي تماما، مضيفاً أن عودته لهز الشباك مسألة وقت فقط”.