موسكو تقصف مصنعاً للدبابات في كييف بعد يوم من تحذيرها

  • قصفت موسكو مصنعاً للمدرعات في محيط العاصمة الأوكرانية كييف
  • تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة بالسعودية، من إحباط محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون
  • تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري الإعلامية هالة سرحان بعد غياب 6 سنوات
  • تقام في العاصمة المصرية القاهرة منافسات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ في استاد القاهرة

قصفت موسكو مصنعاً للمدرعات في محيط العاصمة الأوكرانية كييف بعد يوم من تحذيرها من تكثيف الهجمات على العاصمة.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها على تطبيق تيلغرام، أنها “دمرت عبر أسلحة عالية الدقة بعيدة المدى أطلقت جوا، مجمعا إنتاجيا ومصنع أسلحة في كييف“.

فيما منع عدد كبير من الجنود وأفراد الشرطة الوصول إلى المجمع الذي شوهد الدخان يتصاعد منه، بحسب ما أكدت وكالة فرانس برس.

من جهته، أشار فيتالي كليتشكو، رئيس بلدية كييف في تصريحات بثها التلفزيون الرسمي إلى أن شخصا لقي مصرعه وأصيب عدة آخرين في هجمات صاروخية على العاصمة صباحا. وأضاف أن المسعفين حاولوا إنقاذ حياة المصابين.

السعودية تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر كبتاغون

تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة بالسعودية، من إحباط محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون، عُثِر عليها مخبأة في أمتعة مسافرَين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة.

وأوضحت الهيئة أنه أثناء اتخاذ الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الحافلات القادمة إلى المملكة عبر منفذ الحديثة عُثر على 141831 حبة كبتاجون في أمتعة راكبَين، وذلك بوضع الحبوب داخل جالونات بلاستيكية، تحتوي على زيت زيتون، حيث جرى إخفاء الحبوب بطريقة فنية داخل الجالونات.

بعد غياب 6 سنوات.. هالة سرحان تعود إلى الأضواء

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري الإعلامية هالة سرحان مساء اليوم ، وذلك في حلقة اسثنائية بعد غياب 6 سنوات ابتعدت فيها الإعلامية هالة سرحان عن الشاشة، وتذاع الحلقة على جزئين اليوم وغدا 16 و 17 أبريل.

وتتحدث الإعلامية سرحان من خلال الحلقة عن الوضع الإعلامي على الساحة حاليا، وما يعرف بهوس التريند، كما تتحدث عن أزمة الصحف وما يقابلها من السوشيال ميديا.

400 لاعب في بطولة مصر للكيك بوكسينغ

تقام في العاصمة المصرية القاهرة منافسات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ في استاد القاهرة والمقامة خلال الفترة من 15 إلى 18 إبريل الجاري بمشاركة 400 لاعب ولاعبة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ، إن بطولة الجمهورية للعموم، تشهد منافسات قوية ، حيث سيتم اختيار عناصر المنتخب عبرها للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة كما سيتم الاستقرار على اختيار 18 لاعب ولاعبة بواقع 11 لاعب و 7 لاعبات.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري ، إن بطولة الجمهورية للعموم للكيك بوكسينغ تعد بمثابة إعداد جيد قبل المشاركة في بطولة العالم في إيرلندا في شهر أكتوبر المقبل وبطولة التضامن الإسلامي التي تقام في تركيا في شهر أغسطس.