تيكي تاكا 06/08/2019

رونالدو يريد إيكاردي معه في خط هجوم يوفنتوس

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي بتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، وربما يقرر البيانكونيري في النهاية الاستعانة بالأرجنتيني ماورو إيكاردي.

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي بتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، وربما يقرر البيانكونيري في النهاية الاستعانة بالأرجنتيني ماورو إيكاردي.

باريس سان جرمان يقدم عرضا لضم الأرجنتيني ديبالا

كشف تقرير صحفي فرنسي، أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، هذا الصيف.

شبكة “كانال بلس” الفرنسية، أكدت إن باريس سان جيرمان يخطط لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو إلى يوفنتوس، من أجل الحصول على خدمات باولو ديبالا.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يرى يوفنتوس أن العرض المالي لسان جيرمان غير جيد، بالنظر إلى قيمة اللاعب الأرجنتيني في الميركاتو الجاري.

يذكر أن باولو ديبالا بات يحصل على مساحة أقل في المشاركة رفقة السيدة العجوز، منذ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

محاولة أخيرة من ريال مدريد لضم الفرنسي بوغبا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ستقوم بمحاولتها الأخيرة من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يصارع الزمن من أجل الفوز بصفقة بول بوجبا التي تعتبر هدف المرينجي الأساسي هذا الصيف، حيث طلبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالاسم من أجل تعزيز خط وسط الريال هذا الموسم.

رحيل بول بوجبا مرتبط بتعاقد مانشستر يونايتد مع بديله، وهو ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، بالإضافة لواحد من برونو فيرنانديز أو كريستيان إريكسن.

فان دايك ينصح مدافع يونايتد ماغواير بالتركيز في الملعب

تتجه الأنظار صوب المدافع الإنجليزي هاري ماجواير أكثر من أي وقت مضى، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى مدافع في العالم.

فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، نظيره ماجواير، بضرورة التركيز في اللعب وعدم الالتفات لهذه الضوضاء، إذا أراد التعامل جيدا مع الضغوط.

وسبق أن نال فان ديك، لقب أغلى مدافع في العالم عندما انضم إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في 2018، قبل أن يحطم اليونايتد هذا الرقم بالتعاقد مع قلب دفاع ليستر سيتي.

روني يقترب من العودة للدوري الإنجليزي لاعبا ومدربا

يقترب الدولي الإنجليزي السابق واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق ودي سي يونايتد الحالي، من العودة إلى إنجلترا مرة أخرى.

تقارير صحفية، أكدت أن روني قد يرحل إلى ديربي كاونتي ليعمل كمدرب ولاعب معًا.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن روني سيصل إلى لندن، لعقد مفاوضات مع مسؤولي ديربي كاونتي بشأن الانتقال إلى النادي في مهمة مزدوجة.

وأشارت إلى أنه إذا توصل الطرفان إلى اتفاق، فإن روني قد يعلن تعاقده مع ديربي كاونتي بشكل رسمي خلال أيام قليلة.

أسماء عديدة بطريقها لبايرن ميونيخ بعد نجاح صفقة ساني

ينوي بايرن ميونخ الألماني مواصلة تعزيز صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، ولن يكتفي بتعاقده المنتظر مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المتوقع إعلان النادي البافاري ضم الدولي الألماني هذا الأسبوع، بعدما بات على وشك الاتفاق مع المان سيتي وساني على كافة بنود التعاقد.

أنباء صحفية أكدت أن أربع صفقات جديدة في طريقها للنادي البافاري أهمها مارك روكا لاعب وسط إسبانيول، والمغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني.

كما يستهدف البايرن التعاقد مع اللاعب الناشئ سيدي ساني لاعب شالكه، وهو الشقيق الأصغر لنجم مانشستر سيتي.

برشلونة يركز على حسم ملف المغادرين لتمويل صفقة نيمار

تركز إدارة نادي برشلونة الإسباني على أكثر من ملف أهمها ملف المغادرين، حيث يسعى للتخلص من لاعبين مثل فيليب كوتينيو، إيفان راكيتيتش ورافينيا.

ويبدو أن الهدف الأول والذي سيركز بارتوميو رئيس نادي برشلونة عليه هو التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وحسب صحيفة الآس الإسبانية فإن بارتوميو سيضغط حتى نهاية سوق الانتقالات للبحث عن صيغة ناجحة لإنهاء ملف نيمار.

ويأمل النادي الكاتالوني في أن يمارس نيمار الضغط على إدارة باريس سان جيرمان وخاصةً أنه أظهر عدم رغبته في الاستمرار مع النادي الفرنسي.

رونالدينيو ممنوع من السفر خارج البرازيل بسبب الديون

عانى النجم البرازيلي رونالدينيو، في إدارة أمواله التي جناها من كرة القدم، حتى وصل به الأمر للسجن.

صحيفة “إل فولها دي ساو باولو”  أكدت إن السلطات البرازيلية استحوذت على 57 عقارا يمتلكها النجم البرازيلي.

وترتبت على  رونالدينيو غرامات تجاوزت المليوني يورو بسبب مخالفته لقوانين الحفاظ على البيئة في تجارته، بالإضافة لديون متراكمة تصل قيمتها لـ1.8 مليون يورو.

وصادرت السلطات البرازيلية جوازي اللاعب، البرازيلي والإسباني، حتى لا يستطيع مغادرة البلاد قبل دفع المبالغ المترتبة عليه.

مصدر الصورة: Getty Images