بشار الجواد: قررت إصدار ” تيرارا” لنشر الإيجابية في قلوب المستمعين

كشف الفنان اللبناني بشار الجواد أنه تفاجأ بنجاح أغنية “تيرارا”، والتي تخطت نسبة مشاهدة الكليب الخاص بها الـ٧٠ مليون مشاهدة على يوتيوب.

بشار قال، خلال استضافته في برنامج “سوا منغني” مع محمد حنبلي، أنه كان يحضر لأغنية “بالقلب”، ولكن عندما سمع “تيرارا” أحب مضمونها والرسالة التي تحملها، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا، والاقفال العام الذي شهده لبنان ودول العالم للحد من انتشار هذا الفيروس، لذلك قرر إصدارها قبل أي أغنية ثانية، لنشر الإيجابية في قلوب المستمعين.

وخلال سؤاله عن ظهوره كنجم بشكل مفاجئ على الساحة الفنية قال: “قد أكون نجحت فجأة، ولكن أنا تعبت جدا وعملت جاهدا مع مدير أعمالي المخرج إيلي السمعان لننجح، فسهرنا الليالي وخططنا لنثبت وجودنا على الساحة الفنية”.

بشار أشار الى أنه يحب أن يستمع الى مختلف الأنواع الموسيقية وأيضا اللهجات واللغات، ومنها الهندية، لذلك طلب منه محمد أن يغني أغنية باللغة الهندية وهذا ما حصل.

وفي رده على سؤال حول الفنانة التي يحب أن يغني ديو معها أجاب: “أحب شيرين عبد الوهاب، أحب إحساسها وبحة صوتها”.

وفي التحديات الغنائية، فاز بشار في التحدي الأول “سوق عكاظ”، ثم تعادل مع حنبلي في التحدي الثاني “شو هي الغنية”، أما في التحدي الأخير فاستطاع بشار أن يقلب النتيجة لصالحه ويفوز في الحلقة.

شاهدوا أيضا: إيوان لـ”سوا منغني”: أخاف من الحب والارتباط