موقع يوتيوب يطلق تطبيقا للأطفال يتيح التحكم في عرض المحتوى | مطبخ أخبار اليوم

يوتيوب يقرر إطلاق تطبيق جديد للأطفال

أخبار الآن| دبي - الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

مصر والسودان يتمسكان بتوسيع الوساطة بشأن سد النهضة..وإثيوبيا ترفض

أكدت مصر والسودان، الاثنين، خلال المفاوضات الجارية حول ملف سد النهضة في العاصمة الكونغولية كينشاسا، تمسكهما بالدعوة لتوسيع الوساطة لتشمل الولايات المتحدة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي.

بالمقابل، رفضت إثيوبيا خلال الاجتماع المغلق الثاني بين وزراء خارجية الدول الثلاث بشأن السد الإثيوبي، المظلة الرباعية في هذه المفاوضات كما تمسكت بوساطة الاتحاد الأفريقي فقط.

الاتحاد الأوروبي يؤكّد دعمه للمسار الديموقراطي في تونس

أكّد رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال، الإثنين، دعم الاتّحاد الأوروبي للمسار الديموقراطي في تونس الذي يموله الاتحاد للقيام بمشاريع إصلاحية جارية فيه حاليا لكنه يواجه صعوبات عدّة في تنفيذها.

وقال ميشال، خلال أول زيارة له إلى تونس، إثر لقائه الرئيس قيس سعيّد إنّ “تونس اختارت أن تكون مجتمعاً ديموقراطياً وتعدّدياً قائماً على سيادة القانون والحريّات الفردية. إنّه التزام صعب”.

وتعيش تونس في أزمة معقدة على السلطة بين رئيس الجمهورية من جهة والبرلمان الذي يهيمن عليه حزب النهضة من جهة ثانية، يرافقها أزمة أخرى تتمثل بموجة الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا والتي تعتبر غير مسبوقة منذ عشر سنوات.

موقع يوتيوب يطلق خدمة جديدة موجهة للأطفال

اطلق موقع يوتيوب تطبيق “يوتيوب كيدز” باللغة العربية في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقدم التطبيق الجديد محتوى متنوعا للأطفال دون سن الثالثة عشرة، حيث يوفر مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية سهلة الاستخدام , لتمكين كل عائلة من اختيار الإعدادات التي تناسب أبناءها بحسب عمرهم وجنسهم .

كما يسمح لأولياء الامور تحديد المدة المسموح بها لأطفالهم بمشاهدة الفيديوهات

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.