Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كلام هشام...لبنان ليس على شفير الإنهيار ورنيم بو خزام تعطي صوتها للمرأة

30/03/2022 . 22:58

بصرف النظر عن التفكك الكارثي في البلاد، القادة السياسيون اللبنانيون يتمتعون بمصالحهم الشخصية لسنوات عدة، بالإضافة إلى أن أصبحت مؤسسة لبنان مهتزة بشدة، وقد لفتت سلسلة من الكوارث الأخيرة، الانتباه الدولي إلى المظالم التي طال أمدها.

بيروت (برامج)

كلام هشام يستضيف الإعلامية رنيم بو خزام

يظهر هِشام حداد خلال برنامجه " كلام هشام" في أسلوبٍ ساخرٍ لكن جريء، في طرح الرواية التي يعيشها كل متأثر من الأزمة اللبنانية.

بصرف النظر عن التفكك الكارثي في البلاد، القادة السياسيون اللبنانيون يتمتعون بمصالحهم الشخصية لسنوات عدة، بالإضافة إلى أن أصبحت مؤسسة لبنان مهتزة بشدة، السرقة الواسعة النطاق ونقص في تمويل الخدمات العامة الحيوية للشعب، وقد لفتت سلسلة من الكوارث الأخيرة، الانتباه الدولي إلى المظالم التي طال أمدها.

يخشى الكثيرون في لبنان من تصاعد التوترات وعودة إراقة الدماء إلى شوارع بيروت، حيث بدأت الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.

كلام هشام

إلى جانب الخوف، هناك قدر كبير من عدم الرضا عن القيادة السياسية في لبنان، لذلك، احتوت الحلقة على آراء الشعب اللُبناني بشكل عام من تقارير تلفزيونية سابقة أجريت في عام 2014، حيث قد تبين مدى إحباط الشعب من الحكومة من ناحية توفير الكهرباء، فباتت مشكلة متصاعدة في لبنان، مع آثار بدأت تعيثُ فساداً في ميزانية البلاد.

أصبحت هذه الصناعة غير الموزونة وظيفياً التي تديرها الحكومة، عبئاً على مالية الدولة والأُسر والصحة العامة والبيئة اللبنانية بأكملها، بالإضافة إلى أزمة عدم توفير الخبز.

كما استضافت الحلقة الإعلامية رنيم بو خزام في جلسة حوارية خفيفة، تحدثت خلالها عن تجربتها وشخصيتها الإعلامية وآرائها حول قضايا سياسية والإعلام بشكل عام.

شاهدوا أيضا: في "كلام هشام".. لبنان الأتعس بعد أفغانستان.. ونانسي السبع: زوجي ينتقدني

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.