روان وبسمة داش، أختان شغوفتان بصناعة المحتوى المختص بالجمال والموضة، ودائماً ما تشاركان يومياتهم عبر منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

دخلت روان وبسمة عالم اليوتيوب بقنوات منفصلة، ولكلا منهما أسلوبها وشخصيتها المميزة التي جعلت كلا من الشقيقتين تكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة وملايين المتابعين والمشتركين.

روان وبسمة داش" في تحديات حماسية في أول مقابلة تلفزيونية لهما معاً"

كيف بدأت مسيرة الأختين روان وبسمة على اليوتيوب؟ لماذا اختارتا صناعة محتوى الموضة والجمال في البدايات؟ ومن كان الداعم الأساسي لهم للاستمرار والوصول لما هم عليه الآن؟ هل تندم روان داش على مشاركتها ببرنامج بيوتي ماتش؟ وما رأي بسمة في تنسيقات روان في حلقاتها؟ وهل هناك أي تعاون بينهم وبين صناع المحتوى الأخرين قريباً؟ كل تلك الأسئلة وأكثر تجيب عنها روان وتجيب عنها بسمة.. ضيوف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

وفي لعبة غود نيوز “مين أكثر” اكتشفنا جوانب جديدة من شخصيات روان وبسمة لم نكن نعرفها من قبل، وفي لعبة ” أسئلة سريعة” تعرفنا على الخطوط الحمراء لكل منهما والكثير أيضاً..

روان وبسمة داش" في تحديات حماسية في أول مقابلة تلفزيونية لهما معاً"

كما تجيب روان وبسمة على أسئلة متابعيهم الحصرية والتي وردتهم عبر البرنامج، وتتشاركان عبر مجلة غود نيوز خبر حصري عن مفاجأة قوية تنتظر محبيهم قريباً.

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.