Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سعيد حارب لـ"إكسبو360": نجوم الرياضة العالميين حصلوا على اللقاحات ضد كورونا في الإمارات

02/03/2022 . 00:48

إكسبو 360

تعتبر الأحداث والبطولات الرياضية إحدى الركائز الأساسية التي تساهم بنمو قطاع السياحة بدولة الإمارات، حيث نجحت الدولة عبر استضافتها لأبرز الأحداث الرياضية العالمية، باستقطاب نخبة من أبرز نجوم العالم.

ويتصدر إكسبو دبي 2020 الواجهة، ضمن استضافته لفعاليات رياضية عديدة، ومن أبرزها طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية، الذي يمر على أهم معالم الامارات وتضاريسها الجغرافية والطبيعية، في واحد من أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.

واستضافت الاعلامية ميرنا منذر في هذه الحلقة سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، للحديث عن تفاصيل هذا الحدث الذي يعد السباق العالمي الوحيد، في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل الجولة الافتتاحية لسباقات موسم 2022، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

وتواصل مدينة دبي ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية مفضلة على المستويين الإقليمي والدولي، بما تمتلكه من مقومات وعناصر جذب تميزها عن باقي مدن العالم، وتعد الخيار الأمثل لأهم العلامات التجارية الرياضية العالمية لتكون مركزاً رئيسياً الها بالمنطقة، وكذلك لإطلاق مبادراتها ومنتجاتها، لتحقيق هدف مهم هو التشجيع على اتباع أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً في بيئة آمنة تضمن سلامة الجميع.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.