جناح كامل للمرأة في إكسبو

لأول مرة بتاريخ معرض إكسبو يتم تخصيص جناح كامل للمرأة، يناقش قضاياها وتطلعاتها، وخاصة أن دولة الإمارات تبذل جهودا كبيرة لتصبح رائدة بمجال التوازن بين الجنسين.

وفي سياق ذلك كان لبرنامج اكسبو360 جولة في جناح المرأة  الذي يعرض التأثير الإيجابي للمرأة في العالم والتحديات التي لا تزال تواجهها، بالإضافة لإلقاء الضوء على المبادرات والحلول التي تقدّمها المرأة في جميع أنحاء العالم وتأثيرها المتلاحق لصنع عالم أفضل.

وقد أوضحت سعادة شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة والأمينة العامة لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، في لقاء مع ميرنا منذر، أن دولة الإمارات تبذل جهود كبيرة لتصبح رائدة في مجال التوازن بين الجنسين،  وقد تم تخصيص جناح كامل للمرأة في اكسبو دبي، وهي المرة الأولى التي  يتم فيها تخصيص جناح للمرأة.

ومن خلال خبرتها ومنصبها في مؤسسة دبي للمرأة ومجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، تحدثت سعادة شمسة صالح عن تعزيز دور المرأة الإماراتية العاملة كي تساهم بشكل حيوي وفعال في المجتمع وعن أبرز التحديات التي تواجهها المرأة  في مسيرة تطورها وكيف يمكن إيجاد الحلول المناسبة لتلك التحديات.

قبل انضمامها إلى مؤسسة دبي للمرأة، عملت سعادة صالح في بورصة دبي العالمية كنائب رئيس لشؤون التخطيط المؤسسي وإدارة المشاريع. كما عملت قبل ذلك في سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام كمختص في الاستراتيجيات والمشاريع الخاصة إلى جانب دورها كمدير بالإنابة في قسم الاستراتيجية والمشاريع الخاصة.