Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

"النقاش" يستعرض أبرز ما جاء في الموسم من قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية عالجها البرنامج

01/09/2022 . 15:20

في حلقة خاصة من برنامج النقاش استعرضنا أهم ما جاء في حلقات الموسم. مواضيع اجتماعية وسياسية واقتصادية عالجها البرنامج مع نخبة من الخبراء الذي تمحصوا في تفاصيل المواضيع وخلفياتها وأسبابها.

دبي (برامج)

النقاش يستعرض أبرز ما جاء على طاولة البرنامج خلال هذا الموسم

في حلقة خاصة من برنامج "النقاش" استعرضنا أهم ما جاء في حلقات الموسم.

مواضيع اجتماعية وسياسية واقتصادية عالجها البرنامج مع نخبة من الخبراء الذي تمحصوا في تفاصيل المواضيع وخلفياتها وأسبابها.

حاورت جنان موسى تاراس فيسوتسكي، نائب أول وزير السياسة الزراعية والغذاء في أوكرانيا، وقد أكد على أن أوكرانيا منحت مواطنيها الغذاء الكافي لمكافحة الجوع، حيث أدت الحرب إلى تفاقم انعدام الأمن الغذائي في الدول الفقيرة بسبب ارتفاع الاسعار.

النقاش

وفي موضوع حقوق المرأة، تحدثت جنان مع ناشطات عن حقوق البدينات على السوشيال ميديا عن أهم القضايا التي تتعلق في حقوقهن، وكيف يتنمر عليهن المجتمع ويتغاضى عنهن.

وفي نفس الإطار، تحدثت جنان مع أخصائية في علم النفس، صافيناز عبد السالم، عن جريمة المنصورة المروعة التي هزت مصر والتي وقعت قبل شهرين في الشارع المصري عندما طعن طالب بكلية الآداب زميلته بسكين وذبحها بدم بارد أمام جامعة المنصورة.

النقاش

بالإضافة إلى القصص المتعلقة بالمرأة، ركز برنامج النقاش على موضوع تجميد الأجنّة أو إجراء حفظ البويضات لتجميد البويضات، مما يسمح لبعض النساء بإنجاب الأطفال في وقت الحق من الحياة.

مصير ضحايا داعش الإرهابي كان له حيزا واسعا من النقاش مع جنان موسى حيث خصص البرنامج حلقة للبحث في ما آلت اليه أوضاع الإيزيديات المحررات وكيف تحولت حياتهن بعد مرحلة داعش وما هي أبرز الصعوبات التي يواجهنها.

ولمشاهدة حلقات الموسم الثالث من برنامج النقاش مع جنان موسى، يمكنكم الضغط هنا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.