رئيس الوزراء العراقي: لن نتساهل مع أي عنصر أمني يستخدم الرصاص ضد المتظاهرين

أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، أن الدولة لن تتساهل مع من يتجاوز أوامر عدم استخدام الرصاص ضد المتظاهرين.

جاء لك ضمن تغريدة له على موقع تويتر ، محذرا من إن “الدولة لن تتساهل مع أي منتسب أمني يتجاوز أوامر عدم استخدام الرصاص ضد المتظاهرين كما حصل في البصرة”، لافتاً إلى أن “الأجهزة الأمنية جادة في عدم السماح لبعض المسيئين بتشويه صورتها”.

رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

بدء الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات التشريعية في مصر

بدأ صباح السبت الاقتراع في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب المصري الذي من المتوقع أن يسيطر عليه مؤيدو الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحسب مراسلي فرانس برس.

وتشمل المرحلة الثانية من الانتخابات التشريعية 13 محافظة من بينها القاهرة ومحافظات دلتا النيل وقناة السويس وشمال وجنوب سيناء. وكما في المرحلة الاولى يستمر الاقتراع يومين لينتهي مساء الأحد.

الانتخابات الأمريكية 2020.. ترامب يشق طريقه إلى المحاكم

رفع الرئيس دونالد ترامب وحلفاؤه ما يقرب من 12 دعوى قضائية تشق طريقها عبر المحاكم الآن في ولايات نيفادا وبنسلفانيا وميشيغان وجورجيا. بسبب مايصف بحدوث عمليات غش في التصويت عبر البريد

في ولاية بنسلفانيا، حيث الصراع الأكبر حول بطاقات الاقتراع التي ختمت بالبريد في الانتخابات الأمريكية 2020، لكنها لم تصل قبل يوم الانتخابات، كانت المحكمة العليا للولاية قد رفضت اعتراضات الجمهوريين بإمكانية قبول هذه