هل خسرت رولا عزار التحدي مع أمل؟

أطلت الفنانة الفلسطينية رولا عازار ضيفة على الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الثانية من برنامج "التحدي مع امل" عبر تلفزيون الآن.

هل سيطرت “رولا عازار” على نفسها ولم تضحك بالتحدي الأول مع أمل؟

أطلت الفنانة الفلسطينية رولا عازار ضيفة على الكوميدية اللبنانية أمل طالب ضمن الحلقة الثانية من برنامج التحدي مع امل عبر تلفزيون الآن.

تضمنت الحلقة عدة تحديات لرولا التي لم تفارق البسمة وجهها طوال الوقت، التحدي الاول كان تحدي الرجاء عدم الضحك حيث روت أمل مجموعة من النكت ثم روت رولا مجموعة أخرى وكان الهدف إجبار الخصم على الضحك.

أما التحدي الثاني فتطلب من رولا أن تجيب على الأسئلة المطروحة عليها من جانب أمل بكلمة جبنة إذا كانت المعلومة التي سمعتها صحيحة وبكلمة لبنة إذا كانت المعلومة خطأ، لكن الأمر اختلط على الضيفة ما أوجد مواقف طريفة للغاية.

أمثال وألغاز.. رولا عازار أمام تحديات مسلية وممتعة مع أمل

تحد آخر في الحلقة حمل عنوان ايموجي وأمثال وتطلب من رولا معرفة الأمثال المخبأة خلف رموز الإيموجي، كما في اللعبة التي اشتهرت على تطبيق تيك توك.

ومن التحديات أيضاً تحد بعوان: ماذا تقول أمل؟ وفيه كان على رولا معرفة ما هي العبارات أو الكلمات أو الأسماء التي تقولها أمل وهي تضع في فمها قطعة يستخدمها طبيب الأسنان عادة لترك فم المريض مفتوحاً.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.