“أنجيل ألميدا” من متهم بحيازة سلاح إلى تكوين طائفة شيطانية تعتدي على الأطفال في نيويورك

إلقاء القبض على رجل من كوينز بتهمة السلاح قبل عامين دفع السلطات الفيدرالية إلى اكتشاف طائفة ابتزاز شيطانية تستهدف القُصَّر عبر الإنترنت.

كشف المحققون عن المجموعة الإجرامية “764” أثناء التحقيق في منشورات مزعجة على وسائل التواصل الاجتماعي كتبها أنجيل ألميدا، 23 عامًا، الذي تم القبض عليه في نوفمبر 2021 واتهم بأنه مجرم مُدان بحيازة سلاح ناري، وفقًا لوثائق المحكمة وتقرير نُشر يوم الخميس.

نشر ألميدا صوراً لأسلحة نارية على وسائل التواصل الاجتماعي مما أدى إلى اعتقاله(وزارة العدل الأمريكية)

نشر ألميدا صوراً لأسلحة نارية على وسائل التواصل الاجتماعي مما أدى إلى اعتقاله (وزارة العدل الأمريكية)

وفي فبراير، أعلن المدعون الفيدراليون في بروكلين أنهم قدموا لائحة اتهام بديلة ضد ألميدا، مضيفين تهماً تتعلق باستغلال الأطفال وإغراء القاصرين.

قبل إلقاء القبض على ألميدا، اتبع مكتب التحقيقات الفيدرالي نصائح مجهولة المصدر زُعم أنها ربطته بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي على منشورات دنيئة حول الاعتداء الجنسي على الأطفال بما في ذلك حساب شخصي على إنستغرام تحت “necropedocell”، والذي أظهر صورة لما يبدو أنه طفل مقيد ومكمم.

وأظهر منشور على أحد حسابات ألميدا على موقع إنستغرام، وهو يقف وذخيرة مربوطة على صدره، أمام علم أسود يحمل شعار جماعة الملائكة التسعة (O9A)، التي وصفها المدعون بأنها “مجموعة شيطانية عالمية… تحتضن عناصر النازية الجديدة والتفوق الأبيض”.

كيف كشف اعتقال شاب لحيازته سلاح في نيويورك عن طائفة شيطانية تستغل الأطفال جنسيا؟

نشر ألميدا هذه الصورة وهو يقف أمام علم منظمة O9A، وهي جماعة شيطانية عالمية

عندما فتشت السلطات منزل ألميدا، قالت إنها عثرت على مئات الملفات التي تحتوي على مواد لاعتداء جنسي على الأطفال على أربعة أجهزة مختلفة بالإضافة إلى كتب تتعلق بـO9A وعبادة الشيطان، وفقًا لوثائق المحكمة.

كما عثروا أيضًا على “عهد الدم” أو رسم O9A لشخصية مقنعة محاطة برموز المجموعة وملطخة بما يبدو أنه دم، حسبما جاء في التسجيلات.

كيف كشف اعتقال شاب لحيازته سلاح في نيويورك عن طائفة شيطانية تستغل الأطفال جنسيا؟

عثر على هذه الصورة الغريبة في منزل ألميدا (وزارة العدل الأمريكية)

في 12 سبتمبر، أصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) إشعارًا عامًا حول المجموعة 764، وهي “مجموعات عنيفة عبر الإنترنت” “تستهدف عمدًا الضحايا القاصرين على منصات المراسلة المتاحة للجمهور لابتزازهم لتسجيل أو بث مباشر لأعمال إيذاء النفس وإنتاج مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال”.

وقالت مصادر لصحيفة The Guardian، إن الطائفة يُعتقد أنها فرع من جماعة O9A وأن سلطات إنفاذ القانون اكتشفت المجموعة من خلال تحقيقاتها في قضية ألميدا.

ولم يرد مكتب التحقيقات الفيدرالي على الفور على طلب صحيفة The Post للتعليق يوم الخميس.

يُعتقد أن أعضاء 764 “يستخدمون التهديدات والابتزاز والتلاعب” لإجبار الشباب الضعفاء وخاصة القاصرين والأقليات العرقية وأولئك الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية على تسجيل أعمال إيذاء النفس وإساءة معاملة الحيوانات والممارسات الجنسية والانتحار، وفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

كيف كشف اعتقال شاب لحيازته سلاح في نيويورك عن طائفة شيطانية تستغل الأطفال جنسيا؟

ويبدو أن المجموعة تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 17 عامًا، كما تشير النصائح الاستشارية، وتركز بشكل خاص على الشباب الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية.

يشير الباحثون المطلعون على 764 إلى أن أعضاء المجموعة يقيمون علاقات مع القاصرين من خلال مجموعة واسعة من المنصات: إما في الألعاب ذات الشعبية الكبيرة مثل Roblox أو منصات اتصالات الألعاب مثل Discord وTwitch، بالإضافة إلى قوائم التشغيل المنسقة على خدمة البث المباشر SoundCloud.

إن وسيلة التواصل الرئيسية للمجموعة هي عبر تطبيق تليغرام، الذي كان منذ فترة طويلة المنصة المفضلة للعديد من المتطرفين اليمينيين.

وتشير مصادر مطلعة على التحقيقات في قضية 764 إلى أن المجموعة لديها شبكة تضم بضعة آلاف من المشاركين ومئات من الأعضاء النشطين للغاية الذين ينتجون وينشرون الجزء الأكبر من المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال ومقاطع الفيديو الدموية الموجودة في قنوات المجموعة على تليغرام وDiscord ومنصات أكثر غموضًا.

على الرغم من أن تحذير مكتب التحقيقات الفيدرالي في وقت سابق من هذا الشهر كان المرة الأولى التي تشير فيها سلطات إنفاذ القانون الأمريكية علنًا إلى “764”، فقد تصدرت الدائرة بالفعل عناوين الأخبار في الخارج ومثل العديد من المنظمات المتطرفة على الإنترنت، يشمل 764 أشخاصًا من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أشخاص في المملكة المتحدة وألمانيا ويُعتقد أن مراهقًا ألمانيًا متهمًا بقتل أسرته الحاضنة كان مشاركًا في جرائم ”764″، وفقًا لصحيفة Libertatea الرومانية اليومية.

كيف كشف اعتقال شاب لحيازته سلاح في نيويورك عن طائفة شيطانية تستغل الأطفال جنسيا؟

وأشار المنفذ إلى أن المراهق كان لديه وشم صليب و”764″، بالإضافة إلى “necro” – وهي نفس الكلمة التي استخدمها ألميدا في أحد أسماء مستخدمي انستغرام الخاصة به ومكتوبة أيضا على ساعده.

بالإضافة إلى حيازة مواد إباحية للأطفال، اتُهم ألميدا بمحاولة إغراء فتاتين قاصرتين لممارسة نشاط جنسي ويُزعم أنه استهدف إحداهما بغرض إنتاج ونشر مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال، كما جاء في لائحة الاتهام التي صدرت في فبراير.

وقال مايكل دريسكول، مساعد المدير المسؤول لمكتب التحقيقات الفيدرالي، في بيان: “كما زُعم، فإن ألميدا شكل تهديدات متعددة لمجتمعنا، ليس فقط كمجرم بحوزته سلاح ناري، ولكن أيضًا من خلال استهداف الأطفال كضحايا للاعتداء الجنسي”.

وفي مثوله مؤخراً أمام محكمة بروكلين الفيدرالية، سخر ألميديا الذي قضى في السابق 18 شهراً خلف القضبان في فلوريدا بتهم السطو من الاتهامات الخطيرة الموجهة ضده.

“مالذي تسميه قاصرًا.. أخبرني ما هو القاصر؟”، هكذا صاح عندما قامت القاضية راشيل ب. كوفنر بتفصيل محتوى تهم محاولة استغلال الأطفال.

كيف كشف اعتقال شاب لحيازته سلاح في نيويورك عن طائفة شيطانية تستغل الأطفال جنسيا؟

في وقت سابق من الإجراءات، ادعى ألميدا أنه تم تشخيص إصابته بـ “اضطراب ثنائي القطب الفصامي” في عام 2018، لكن لم يتم علاجه مطلقًا لهذه الحالة.

وبعد عملية تقييم مطولة، تبين أن ألميدا مؤهل للمحاكمة في وقت سابق من هذا الشهر ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في الرابع من ديسمبر/كانون الأول.

وفي حالة إدانته فإنه يواجه عقوبة قصوى بالسجن مدى الحياة.